إلهام شاهين ويسرا تكرمان مسيرة فاتن حمامة (صور)

إلهام شاهين ويسرا تكرمان مسيرة فاتن حمامة (صور)

المصدر: إرم - من نورا شلبي

أكدت النجمة المصرية يسرا أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة، كانت مثلها الأعلى عند بداية مشوارها الفني، حيث كانت تنظر إليها دائماً لتتعلم منها، موضحة أن إطلاق اسم سيدة الشاشة العربية على الفنانة الراحلة لم يكن من فراغ، فهي أيقونة في الحب والجمال والرقي، عبر أدوارها وأعمالها التي ستظل في وجدان جميع الأجيال.

جاء ذلك خلال حفل العشاء الذي أقامه خبير التجميل عادل حسني، تكريماً لقرينة مجلس النواب اللبناني، رندا بري، والذي تحوّل إلى تأبين للفنانة الراحلة فاتن حمامة.

وجاء حضور ”بري“ للقاهرة في ظل المشاركة بالدورة 35، للجنة المرأة العربية، بجامعة الدول العربية والتي حملت اسم ”لا للإرهاب“، وقد تم إلغاء الفقرات الفنية التي كانت مقررة للحفل، حداداً على شهداء سيناء.

فيما قالت النجمة إلهام شاهين، خلال الحديث عن الراحلة فاتن حمامة، إنها دائماً كانت تجد فيها روح المثابرة والإصرار في عملها منذ أن كانت صغيرة، وكانت تطمح في أن تسير على دربها في دورها بمواجهة قضايا مجتمعية مثل قضايا المرأة، لافتة إلى أن الفنانة الراحلة قدمت أول أعمال عربية تتحدث عن مشاكل المرأة في العالم العربي.

حضر الحفل، سفير لبنان بالقاهرة، الدكتور خالد زيادة، والدكتورة ميرفت التلاوي، ورئيس المجلس القومي للمرأة، وهيفاء أبو غزالة، والأمين العام المساعد في جامعة الدول العربية، والمستشار إيناس سيد مكاوي، ومدير إدارة المرأة والأسرة والطفولة بالجامعة العربية، والمنتج صادق الصباح، والأب بطرس دانيال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com