الجندي: حلم الإخوان عودة الفلول لبرلمان مصر

الجندي: حلم الإخوان عودة الفلول لبرلمان مصر

المصدر: القاهرة - من محمد عبد المنعم

قال مؤسس تحالف ”25-30“ والبرلماني السابق، مصطفى الجندي، إن حلم جماعة الإخوان المسلمين عودة فلول الحزب الوطني المنحل للبرلمان القادم مرة أخرى، وذلك ليؤكدوا للعالم أن ما حدث في 30 يونيو/حزيران لم يكن ثورة شعبية وإنما انقلابا كما يرددون.

وأضاف ”الجندي“ في تصريحاته لشبكة ”إرم“ أنّ البرلمان القادم سيعبر بصورة حقيقية عن ثورتي 25 يناير و30 يونيو، خاصة أن الشعب المصري أصبح واعيا وسيرفض تواجد الفلول والإخوان حيث إن الأول ثورة مضادة لـ25 يناير والثاني أيضا يعد ثورة مضادة لـ30 يونيو وهو ما لن يقبله الشعب المصري الذي سينحاز في اختياراته للمستقبل مع رئيس يبني للمستقبل، متوقعا أن تكون غالبية البرلمان من المستقلين الذين لا ينتمون للفلول أو الإخوان.

وأشار مؤسس تحالف 25- 30 إلى أن أي تعديل في مواد الدستور فيما يتعلق بمدة رئاسة الجمهورية المحددة بدورتين فقط يعد انتحارا سياسيا وسيضرب الثورتين معا، حيث إن الهدف من تحديد مدة الرئاسة في الدستور محاسبة الرئيس أيا كان، حال ارتكابه جرائم في حق الشعب.

وأوضح الجندي أن مصر تواجه حربا حقيقية ضد الإرهاب وهذه الحرب تتطلب توحد الجميع لنظهر كالعائلة الواحدة المتماسكة التي تستطيع مواجهة المخاطر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة