مصر تفرج عن 200 من المتهمين على خلفية التظاهرات الأخيرة
مصر تفرج عن 200 من المتهمين على خلفية التظاهرات الأخيرةمصر تفرج عن 200 من المتهمين على خلفية التظاهرات الأخيرة

مصر تفرج عن 200 من المتهمين على خلفية التظاهرات الأخيرة

قال محامون ونشطاء حقوقيون في مصر إنه تم الإفراج عن 200 من المتهمين على خلفية التظاهرات الأخيرة والذين تم احتجازهم ضمن ما يعرف بالقضية "1338 لسنة 2019".

ووفقًا للمصادر فقد قررت النيابة العامة إخلاء سبيل 200 منهم على الأقل وسط توقعات باستمرار الإفراج عن المحتجزين خلال الأيام المقبلة.

وأوضح المحامي خالد علي آلية ترقب المتبقين في منشور قال فيه: "اللي تم التحقيق معهم يوم ٢٥ سبتمبر النظر في أمر تجديد حبسهم من عدمه اليوم ٧ اكتوبر، واللي تم التحقيق معهم ٢٨ سبتمبر النظر في أمر تجديد حبسهم من عدمه يوم ٨ أكتوبر، واللي تم التحقيق معهم يوم ٢٩ سبتمبر النظر في أمر تجديد حبسهم من عدمه يوم ٩ أكتوبر، واللي تم التحقيق معهم يوم ٣٠ سبتمبر النظر في أمر تجديد حبسهم من عدمه يوم ١٠ أكتوبر، واللي تم التحقيق معهم يوم ١ أكتوبر النظر في أمر تجديد حبسهم من عدمه يوم ١٢ أكتوبر، واللي تم التحقيق معهم يوم ٢ أكتوبر النظر في أمر تجديد حبسهم من عدمه ١٣ أكتوبر".


"أما من تم التحقيق معه وتم التجديد لهم سابقًا فمن كان تجديده يوم ٢ أكتوبر، جلسته القادمة للنظر في أمر تجديد حبسهم من عدمه هيكونوا مقسمين على أيام ١٦ و ١٧ أكتوبر".


"واللي كان تجديدهم ٣ أكتوبر جلسته القادمة للنظر في أمر تجديد حبسهم من عدمه هيكونوا مقسمين على الأيام التالية ١٥ أو ١٦ أو ١٧ أكتوبر، واللي تجديده كان ٧ أكتوبر جلسته القادمة للنظر في أمر تجديد حبسهم من عدمه يوم ٢٠ أكتوبر".



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com