كريم عبد العزيز: ظهوري ضيف شرف مع ”مكي“ لا ينقص مني – إرم نيوز‬‎

كريم عبد العزيز: ظهوري ضيف شرف مع ”مكي“ لا ينقص مني

كريم عبد العزيز: ظهوري ضيف شرف مع ”مكي“ لا ينقص مني

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب

أبدى النجم كريم عبد العزيز، سعادته بالعمل مع النجم الكوميدي أحمد مكي، مشيراً إلى أن مشاركته كضيف شرف في الجزء الخامس من مسلسل ”الكبير أوي“ لا تنقص منه أو تقلل من نجوميته.

وأوضح عبد العزيز في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أن عدداً كبيراً من النجوم في الوسط الفني شاركوا في أعمال فنية ظهروا من خلالها كضيوف شرف والأمثلة كثيرة على ذلك.

وتابع الفنان المصري أن ظهوره مع أحمد مكي، شرف له، خاصة أنه نجح في تجربته الكوميدية ”الكبير أوي“ على مدار أربعة مواسم، ولولا نجاح التجربة لما استمرت حتى الآن.

على صعيد آخر، أكد كريم عبدالعزيز، أنه يستأنف تصوير مسلسله الرمضاني المقبل ”وشْ تاني“، في منطقة العجوزة بالجيزة، ثم سيعود للمشاهد الداخلية في استوديو مصر، وينتقل بعدها لديكور خارجي جديد.

مسلسل ”وشْ تاني“، من بطولة كريم عبدالعزيز وحسين فهمي ومنة فضالي ومحمد لطفي وأحمد حلاوة وتامر ضيائي وميار الغيطي وسارة سلامة، سيناريو وحوار وليد يوسف، قصة وإخراج وائل عبد الله.

يذكر أن آخر ظهور لكريم عبد العزيز، في الدراما التلفزيونية كان من خلال مسلسل ”الهروب“ وشاركه عدد كبير من النجوم ولاقى نجاحاً كبيراً على الصعيدين الجماهيري والنقدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com