كريم محمود عبد العزيز: قضية المواقع الإباحية افتراء
كريم محمود عبد العزيز: قضية المواقع الإباحية افتراءكريم محمود عبد العزيز: قضية المواقع الإباحية افتراء

كريم محمود عبد العزيز: قضية المواقع الإباحية افتراء

نفى الفنان المصري الشاب، كريم محمود عبد العزيز، في تصريحات خاصة لشبكة "إرم" الإخبارية، الشائعات التي أثيرت حوله مؤخراً، بسبب البلاغ الذي تقدم به أحد المقاولين، بأنه يتعاون مع حماته، في إدارة صفحات إباحية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال كريم: "قضية المواقع الإباحية، هي محض تلفيق وافتراء، من قبل مقاول يريد النيل مني ومن سمعتي، بسبب خلافات شخصية، مشيراً إلى أن الأيام ستكشف صحة كلامه".

وبسؤاله عن دور والده، النجم محمود عبد العزيز، في الدفع به بالوسط الفني، وأنه يستغل علاقاته من أجل تلميعه، أكد كريم أن هذا الكلام غير صحيح، مشيراً إلى أن المرة الوحيدة التي طلب فيها مساعدة والده، كانت في فيلم "إبراهيم الأبيض"، حيث أراد القيام بدور "عشري" بدلاً من النجم عمرو واكد، إلا أن الفنان رفض تماماً، وطلب من المخرج، الاستعانة بـ"واكد".

وعن نجاح أعماله السينمائية الأخيرة، أكد النجم الشاب أنه سعيد جداً، لأن الجمهور تعرف عليه جيداً في آخر أعماله، وفي مقدمتها "حصل خير"، و"عش البلبل" و"ساعة ونص"، و"جوازة ميري"، وأخيراً "عمر وسلوى".

وأضاف أن الفيلم الأخير "عمر وسلوى" حقق حتى الآن أكثر من 10 مليون جنيه، وهو نجاح كبير، يتطلب منه مزيد من التركيز في المستقبل.

وفيما يتعلق بأحدث مشروعاته التليفزيونية، قال كريم محمود عبدالعزيز، إنه منشغل حالياً بتصوير مشاهده، في مسلسله الجديد "وش تاني"، والذي سيخوض من خلاله سباق مسلسلات رمضان المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com