غادة عبد الرازق: لا يعنيني كلام النقاد بشأن الإغراء – إرم نيوز‬‎

غادة عبد الرازق: لا يعنيني كلام النقاد بشأن الإغراء

غادة عبد الرازق: لا يعنيني كلام النقاد بشأن الإغراء

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب

أكّدت الفنانة غادة عبدالرزاق، أنها لا تهتم إطلاقاً بكلام النقاد بشأن ملابسها المثيرة ومشاهد الإغراء في أفلامها، مشيرة إلى أن الشجرة المثمرة دائمًا ما تضرب بالطوب.

وأضافت، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أن ما يعنيها هو رأي جمهورها ومعجبيها، و“الذين يروق لهم ما أقدمه من فن وأعمال هادفة“، أما البقية فكل ما يعنيهم هو الانتقاد لمجرد الانتقاد“.

وعن الصورة التي شاركتها على حسابها بالفيسبوك من ”الكامب نو“ أثناء مؤازرتها لنادي برشلونة الإسباني، بينما كانت ترتدي قميص النادي الكاتالوني، اعترفت النجمة أنها تعشق برشلونة، وتعتبره أفضل ناد في العالم، كما أن عشقها للنجم الأرجنتيني ”ميسي“ غير طبيعي بسبب مهارته الفائقة وشخصيته الواضحة في الملعب.

وعن آخر مشروعاتها الفنية، قالت غادة إنها منشغلة حاليًا بتصوير مسلسل ”كسارة البندق“، والذي سيعرض في رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها تجسد دور سيدة تدعى سعاد تعيش بمنطقة شعبية وتمتلك مقلب قامة، مشيرة إلى أن الدور أعجبها، حيث ستفاجئ جمهورها بشكلها الجديد في المسلسل.

وبسؤالها عن الأسباب الحقيقية وراء تأجيل مسلسل ”نقطة تحول“، أكدت أن المسلسل تم تأجيله بالاتفاق مع كاتب العمل، وليس بسبب نشوب خلافات مثلما زعمت وسائل الإعلام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com