أجمل خطوط الموضة في عروض أزياء ”عباتي“

أجمل خطوط الموضة في عروض أزياء ”عباتي“

دبي- اختتمت فعاليات أزياء ”عباتي“ في فندق أرماني -دبي التي تعد الحدث الأبرز لعشاق العبايات، شارك في العرض الذي اقتصر حضوره على المدعوين أشهر مصممي العبايات في المنطقة، لأشهر العلامات التجارية مثل: ”كانزي“، و ”داس كوليكشن“، و ”نابرمان“، وكوين أوف سبيدز، وهانيا، وماكوين، وبيدازيلد، ومها غلاييني.

تميز تصاميم العرض الأخير بالجرأة والابتكار وبرزت العبايات مزدانة بإكسسوارات مختلفة تنوعت بين الكلف والأحزمة والأوشحة والمجوهرات. وخطفت الأضواء العبايات الفخمة والطبعات المزينة بالزهور والتي استوحيت من الحكايا الخيالية التي سادت فيالأزمنة الماضية. فيما أسهمت الجلسة النقاشية المرتقبة التي نظمها مجلس تصميم الأزياء الإسلامية في تحفيز حوار شيق تناول أحدث صيحات عالم التصاميم التقليدية في المنطقة.

أدارت خبيرة الأزياء العربية المعروفة ومؤسسة مجلس تصميم الأزياء الإسلامية علياء خان الجلسة التي حملت عنوان ”ما الذي تغير – الإطلالة العصرية للمسلمة“، وتطرقت الجلسة إلى مواضيع متنوعة كان أبرزها الألوان والتأثير النفسي ومدى قدرة الموضة على تحسين المزاج.

كما أقيمت ورشة عمل تفاعلية بعنوان ”الإكسسوارات والمجوهرات مع عناصر كريستال سواروفسكي“ التي نظمتها دار الكريستال الشهيرة في دبي، وسلطت الورشة الضوء على التصاميم المتنوعة للعبايات المطرزة.

وتعد فعالية ”عباتي 2015“ واحدة من أبرز الفعاليات ضمن فعاليات هذا العام التي تتعلق بالموضة والأزياء خلال الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، ويقام المهرجان من 1 يناير إلى 1 فبراير تحت شعار الحملة التسويقية ”رحلة عشرين عاماً . . والعالم يحتفل“. وتعتبر الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق الأكبر في تاريخ المهرجان، لا سيما بوجود فعاليات حافلة بالربح والتسوق والتسلية تغطي كافة أرجاء المدينة، كما تضم الدورة الحالية فرص تسوق متعددة وجذابة وخيارات ربح مجزية للمقيمين ولزوار دبي من شتى أنحاء العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com