نيرمين ماهر: "خطيبي غير لي حياتي"
نيرمين ماهر: "خطيبي غير لي حياتي"نيرمين ماهر: "خطيبي غير لي حياتي"

نيرمين ماهر: "خطيبي غير لي حياتي"

أكدت الفنانة المصرية الشابة نرمين ماهر، في تصريحات خاصة لشبكة "إرم" الإخبارية، أن خطيبها غير لها مجرى حياتها، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن تتم كل الأمور المتعلقة بالارتباط وعقد القران، بهذه السرعة الكبيرة.

وأضافت النجمة التي عقد قرانها، الأحد، على ضابط شرطة مصري، يدعى، وائل فؤاد، في حفل عائلي، أقيم بمسجد الرحمن الرحيم بالقاهرة، أن الموضوع تم كأنه أسرع من الخيال، حيث أنها ارتبطت بخطيبها قبل شهر واحد فقط، إلا أن هذا الشهر كان له أثر كبير في حياتها.

وأشارت "نرمين" إلى أن الشيء الوحيد الذي عكر صفو فرحتها، كان وفاة سيدة الشاشة العربية، فاتن حمامة، مشيرة إلى أنه لولا ترتيبات عقد القران، لأجلت المراسم.

وكشفت نرمين ماهر أن خطيبها أراد أن تكون الدخلة أيضاً في الأيام الجارية، إلا أنها طلبت منه التأجيل قليلاً، وجعل موعد الزفاف في عيد الفطر المقبل، بعد انتهاءها من تصوير أعمالها الفنية.

وعن أهم محطاتها الفنية، قالت "نرمين" إنها بدأت حياتها المهنية كموديل في الأغاني المصورة، والإعلانات التجارية، حتى شاركت في فيلم "السفارة في العمارة" مع الزعيم "عادل إمام" في عام 2005، وفي "درس خصوصي" مع الفنان محمد عطية، ثم توالت مشاركاتها الفنية.

وعن أهم الأعمال التي تجهز لها حالياً، قالت الفنانة الشابة، إن أهم تلك الأعمال هو مسلسل "بصمات"، بالاشتراك مع محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، أحمد فهمي، ومحمد نجاتي، مشيرة إلى أن المسلسل سيعيد تقديمها للجمهور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com