الروبوتات ستحل مكان مراقبي المرور ووكلاء العقارات
الروبوتات ستحل مكان مراقبي المرور ووكلاء العقاراتالروبوتات ستحل مكان مراقبي المرور ووكلاء العقارات

الروبوتات ستحل مكان مراقبي المرور ووكلاء العقارات

أكدت عالمة الفضاء، الدكتورة ماجي أدرين بوكوك، أن الروبوتات المفكرة المتطورة، ستحل في المستقبل محل مراقبي المرور ومقدمي الرعاية ووكلاء العقارات.

وأضافت أن التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) من شأنه تمكين قطاع الخدمات والرعاية من الاستعانة بالروبوت الحديث في القيام بالعديد من المهام.

وبحسب الدراسة التي أعدتها الدكتورة ماجي، فإن نحو نصف البريطانيين (48%)، يخشون على وظائفهم بسبب الابتكار التكنولوجي والذي يمكنه القيام بأعمال مراقبي المرور، ووكلاء العقارات والعاملين في المبيعات بمجال السيارات.

وقد اعترف نحو ربع المستطلعة آراؤهم (23%) في إطار تلك الدراسة البريطانية الحديثة، أن الروبوت يمكنه القيام بعملهم بشكل أفضل مما يستطيعون.

وتستعد قناة الخيال العلمي التليفزيونية البريطانية "ساي فاي TV" بالتعاون مع الدكتورة ماجي أدرين بوكوك لإطلاق برنامج العامل الآلي الأندروايد، والذي سيبدأ عرضه الأول اليوم في تمام 9:00 مساء، وهو العرض الذي ستحضره نجمة هوليود "هالي بيري".

العرض سيتم تقديمه بالتعاون مع المنتج التنفيذي ستيفن سبيلبرغ، وسيشمل روبوتات الروبوت تسمى "الماكينة البشرية"( humanichs)، والتي لن تكون بعيدة عما يمكن أن يصل إليه الخيال.

وتقول الدكتورة أدرين: "العمالة الزائدة تتقاضى أجورًا كبيرة، بينما العمال الآليون يمكن أن يعملوا لساعات طويلة مقابل أدنى الأجور، ناهيك عن الروبوت المصمم للاستجابة لحاجة كل شخص، فضلاً عن الوصول إلى ما تفكر فيه بذكاء كبير بغض النظر عن عدد المرات التي تطلب منه فيها نفس الطلب؟".

وأضافت: "تخيل أن هذه الوحدة لديها القدرة في الوصول إلى المعلومات ذات الصلة حول ماضي الشخص، لذلك يمكن التجاوب معها؛ فهي تجد الطرق لمحاكاة تفكير الشخص الذي تتعامل معه، فضلاً عن رصد العلامات الحيوية من أجل التجاوب مع التغييرات بأسرع وقت ممكن"

وتابعت الدكتورة ماجي بوكوك بأن البشر يمكنهم أيضاً استغلال الروبوت الأندروايد للرفقة، بما في ذلك قضاء أوقات رومانسية أو ممارسة الجنس

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com