مصر

بالفيديو.. مشاجرة عنيفة بالكراسي دا...
تاريخ التحديث:
تاريخ النشر:

بالفيديو.. مشاجرة عنيفة بالكراسي داخل معرض تجاري في مصر

نشبت مشاجرة عنيفة بين ممثلي شركتين عقاريتين مشاركتين في معرض "الأهرام العقاري"، وذلك بسبب خلاف بين موظفي الشركتين على جذب أحد العملاء في المعرض. وبحسب فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت المشاجرة بمشادة بين اثنين من موظفي المبيعات في "معمار المرشدي والنساجون للتنمية العقارية"، وتطور الأمر إلى تشابك بالأيدي وسب وضرب بالكراسي وتكسير زجاج أجنحة العرض الخاصة بالشركتين. وأظهر الفيديو هروب جمهور المعرض من داخل صالة العرض وتدخل رجال الأمن لاحتواء الموقف، ولكن المشاجرة استمرت وجرى استدعاء أعداد كبيرة من قوات الأمن التي نجحت في نهاية الأمر في السيطرة على المشاجرة. https://www.facebook.com/propertypluseg/videos/2795066013855926/  

+A -A
المصدر: محمد علي- إرم نيوز

نشبت مشاجرة عنيفة بين ممثلي شركتين عقاريتين مشاركتين في معرض ”الأهرام العقاري“، وذلك بسبب خلاف بين موظفي الشركتين على جذب أحد العملاء في المعرض.

وبحسب فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت المشاجرة بمشادة بين اثنين من موظفي المبيعات في ”معمار المرشدي والنساجون للتنمية العقارية“، وتطور الأمر إلى تشابك بالأيدي وسب وضرب بالكراسي وتكسير زجاج أجنحة العرض الخاصة بالشركتين.

وأظهر الفيديو هروب جمهور المعرض من داخل صالة العرض وتدخل رجال الأمن لاحتواء الموقف، ولكن المشاجرة استمرت وجرى استدعاء أعداد كبيرة من قوات الأمن التي نجحت في نهاية الأمر في السيطرة على المشاجرة.

بالفيديو … مشاجرة دخل معرض الاهرام العقارى

Posted by Property Plus on Friday, July 26, 2019

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك