نجمات العالم يتألقن بتصاميم اللبناني شربل زوي

نجمات العالم يتألقن بتصاميم اللبناني شربل زوي

المصدر: إرم- خاص

لم يغادر عام 2014 دون أن يحقق المصمّم اللبناني العالمي شربل زوي نجاحاً مميزاً يُضاف إلى سلسلة انجازاته، فكان عام 2014 عام المصمّم ”زوي“ بامتياز، خاصة بعدما أحيت النجمة العالمية جنيفر لوبيز حفلاً غنائياً ليلة رأس السنة في نادي ”Colosseum“ بقصر ”Caesars“ مرتدية مجموعة من تصاميمه.

واختارت لوبيز البالغة من العمر 45 عاماً أن تستقبل عام 2015 باطلالات مثيرة حيث عمدت إلى الظهور في أكثر من لوك، جميعها من توقيع المصمم اللبناني شربل زوي، وذلك في تعاون جديد بينهما بعد اختتام حلقة أميركان آيدول الموسم الماضي وافتتاح كأس العالم 2014 في البرازيل ومشاركتها بطلة مثيرة في حفل توزيع جوائز ”MTV Video Music Awards“.

كذلك حذت حذوها النجمة العالمية فيرغي التي ارتدت من أزيائه ليلة رأس السنة أيضاً وقد تألقت فيرغي (39 عاماً) ليلة رأس السنة بفستان قصير، أخضر اللون حمل توقيع شربل زوي.

يذكر أن أهم النجمات اخترن تصاميم ”زوي“ في عام 2014 نذكر منهن هيفا وهبي، شاكيرا، جنيفر لوبيز، فيرغي اتي ارتدت من تصاميم زوي ليلة رأس السنة ايضاً، بالإضافة إلى الممثلة غرير غرامر التي فازت بالمرتبة الثانية بإطلالتها المميزة التي حملت توقيع ”زوي“ وذلك عَلى سجادة غولدن غلوب الحمراء.

وعلى ما يبدو بانتظار شربل زوي عاماً مليئاً بالانجازات خاصة بعدما سطع اسمه في المحافل والمناسبات المهمة في العالم وباتت تصاميمه الملفتة والمميزة تجذب أهم النجمات كي يتألقن ويتمايلن على السجادة الحمراء، ويتلين أهم المسارح العالمية بأجمل التصاميم التي تفصّل أجسادهن المثيرة، لتصبح إطلالتهن حديث المجلات وخبراء الموضة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com