‫مصر.. 14 جثة في سيناء خلال 4 أيام
‫مصر.. 14 جثة في سيناء خلال 4 أيام‫مصر.. 14 جثة في سيناء خلال 4 أيام

‫مصر.. 14 جثة في سيناء خلال 4 أيام

القاهرة- عثرت قوات الأمن المصرية، الثلاثاء، على 4 جثث لأهالٍ من محافظة سيناء المصرية ما يرفع عدد ما تم العثور عليه خلال أربعة أيام لـ14 قتيلاً دون معرفة ملابسات قتلهم، بحسب مصدر أمني.

وقال مصدر أمني للأناضول: "تم العثور على 3 جثث لأهالٍ ملقاة على طريق يصل بين مدينتى العريش (مركز محافظة شمال سيناء) والشيخ زويد (شمال المحافظة)، وعليها آثار طلقات نارية".

وأضاف المصدر: "كما عثر على جثة لصبى على الطريق بين مدينتى الشيخ زويد ورفح عليها آثار طلقات نارية".

وأشار إلى أنه "تم نقل الجثث للمستشفيات"، دون أن يقدم تفاصيل أخرى خاصة فيما يتعلق بطريقة قتلهم.

ولم يعرف حتى الساعة (16:45 تغ)، أسباب قتلهم، فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن قتلهم، كما لم تعقب السلطات الرسمية على ما ذكره المصدر حتى الساعة ذاتها.

وعثرت قوات الأمن، الإثنين، على 3 جثث بينها جثتان بمنطقة كرم القواديس، شرق العريش، وجثة بمنطقة الشلاق، بحسب مصدر أمني.

كما تم العثور، على 4 جثث أخرى لأهالٍ من المحافظة ملقاة على طرق فرعية بمناطق متفرقة شرق مدينة العريش، تبين من فحصها إصابتها بطلقات نارية.

والسبت الماضي، عُثر على 3 جثث لأهال من المحافظة، بينهم جثتان مقطوعة الرأس، دون معرفة ملابسات قتلهم.

وأشار المصدر الأمني أمس إلى أن التحقيقات تشير إلى تورط جماعة ولاية سيناء (أنصار بيت المقدس سابقًا) فى حوادث قتل الأشخاص السبعة حيث إنهم تم اختطافهم على يد مسلحين.

يذكر أن مصادر أمنية وأهالي أعلنوا خلال الأسبوعين الماضيين، قيام مسلحين باختطاف تسعة من الأهالي في ظروف غامضة".

فيما نشر تنظيم جهادي يطلق على نفسه اسم "ولاية سيناء"، وهي جماعة جهادية أعلنت مبايعتها لتنظيم داعش، مقطع فيديو على موقع تبادل الفيديوهات (يوتيوب)، لمن أسمتهم "جواسيس جيش مصر"، تضمنت ما أسمته اعترافات لـ4 من أهالي سيناء بالتعاون مع الجيش، وإرشادهم عن أماكن "المجاهدين" والألغام المنصوبة للجيش.

وعقب اعترافات الأشخاص الأربعة، أظهر الفيديو عمليات إعدامهم بإطلاق النار علي رؤوسهم، بعد تكبيل أيديهم للخلف، معتبرين ذلك جزاء التعاون مع الجيش.‬

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com