تامر حسني يستعد لـ“دويتو“ مع جينيفر لوبيز

تامر حسني يستعد لـ“دويتو“ مع جينيفر لوبيز

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب وخالد فرج

أكد مقربون من النجم المصري تامر حسني ”تامر“ أنه يجهز لـ“ديتو غنائي“ جديد، مع النجمة العالمية جنيفر لوبيز، ولكنه يتكتم عن التفاصيل في الوقت الحالي، لحين تأكيد العمل بشكل رسمي.

كما بدأ ، تسجيل أغاني ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال صيف العام الحالي 2015، الذي يتعاون من خلاله مع فريق العمل الذي اعتاد التعامل معه، ويضم الشعراء، أمير طعيمة وعمرو تيام ونادر عبدالله وبهاء الدين محمد، والملحنين محمد يحيى ومحمد رحيم، والموزعين محمد شفيق وتميم.

وقال تامر في تصريحات خاصة لـ ”إرم“ إن الصراعات التي تعرض لها على مدار السنوات الماضية جعلته محصنا بالأمصال؛ على حد قوله، مضيفا أنه يسعى لإسعاد الجمهور عبر أغنياته وأعماله الفنية.

وأضاف: أعلم في قرارة نفسي أن النجومية لن تدوم بأي شكل من الأشكال، ومن الجيد أن يكون الإنسان متفهما لمجريات الأمور بداخله كي يستطيع أن يتعامل معها مستقبلا، وبالتالي أنا اعتزم ترك النجومية قبل أن تتركني، ولكن عندما اشعر أنني أديت رسالتي الفنية على أجمل وجه، وحينها سوف ابتعد بهدوء.

ويستعد النجم المصري لدخول عمل سينمائي جديد، مع المنتج أحمد السبكي، حيث أشار مصدر قريب من ”تامر“، أنه انتهى من قراءة السيناريو، ومن المقرر أن يتم الاتفاق عليه، خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني كانت مسلسل ”فرق توقيت“، الذي عرض في رمضان الماضي، وحاز على المراكز الأولى في أغلب الاستفتاءات والمهرجانات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com