مقتل 7 جنود مصريين بهجمات استهدفت 3 كمائن أمنية في سيناء
مقتل 7 جنود مصريين بهجمات استهدفت 3 كمائن أمنية في سيناءمقتل 7 جنود مصريين بهجمات استهدفت 3 كمائن أمنية في سيناء

مقتل 7 جنود مصريين بهجمات استهدفت 3 كمائن أمنية في سيناء

نفذت مجموعات مسلحة، في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء، هجمات متزامنة على 3 كمائن أمنية بوسط مدينة "العريش" في محافظة شمال سيناء.

وأسفرت الاشتباكات المسلحة عن مقتل 7 جنود من الجيش المصري، بينهم ضابط برتبة نقيب، وإصابة 8 آخرين، إلى جانب مقتل 7 عناصر من الجماعات المسلحة، اثنان منهم كانا يرتديان حزامين ناسفين، واعتقال عدد آخر منهم.

وقالت مصادر محلية في تصريح لـ "إرم نيوز" إن الهجمات استهدفت كمائن "المعهد الأزهري - الموقف القديم - سد الوادي"، وشهدت مدينة العريش في أعقابها عملية مطاردة واسعة بين قوات الجيش والعناصر المسلحة.

وذكرت المصادر أن حالة من الاضطراب الأمني تسود مدينة العريش، بعد أن تم غلق الأسواق، ولجأ الأهالي في السوق التجاري بشارع "26 يوليو" إلى الاختباء في المنازل والمحلات، نظراً لتبادل إطلاق النار ومطاردة المسلحين.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين وجثث الضحايا إلى المستشفيات، لتلقي العلاج، وإعداد تقارير طبية بشأنها قبل التصريح بدفنها.

وتشهد منطقة شمال سيناء حالة من الاضطراب الأمني منذ ثورة 30 يونيو من قبل العناصر المتطرفة التي تستهدف رجال الجيش والشرطة.

وتداول ناشطون مصريون صوراً لجثث عدد من المسلحين الذين تم القضاء عليهم، يعتذر موقع "إرم نيوز" عن نشرها نظراً لما تحتويه من مشاهد صعبة.

ونقلت مصادر محلية عن أجهزة الأمن قولها إن عناصر أجنبية كانت ضمن المجموعات التي هاجمت كمائن العريش ونفذت هجومها باحترافية في الكر والفر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com