خبراء التجميل الأكثر تميزا في العالم العربي
خبراء التجميل الأكثر تميزا في العالم العربيخبراء التجميل الأكثر تميزا في العالم العربي

خبراء التجميل الأكثر تميزا في العالم العربي

أعلنت مؤسسة أندرسون إنترناشيونال ومقرها لندن، عن نتائج تقريرها "خبراء التجميل العرب 2014" والذي يتحدث عن أفضل الخبراء العرب في عالم التجميل.

وجاء في التقرير أسماء 5 شخصيات عربية احتلت الصدارة في تخصصات مختلفة ساهم كل شخص منهم برسم أيقونة الجمال العربي في مجالات مختلفة شملت تصفيف الشعر وتصميم الملابس والماكياج والبشرة والأسنان.

وحاز المصمم اللبناني "إيلي صعب" على لقب أفضل مصمم أزياء عربي، فيما جاء " نيكولا جبران " و"رامي العلي" في المركزين الثاني والثالث، أما "هدى قطان" فقد اختيرت كأفضل خبيرة عربية في مجال الماكياج، فيما جاءت جويل ماردنيان و فادي قطايا في المركزين الثاني والثالث، أما في مجال طب الأسنان التجميلي فقد اختير "د. مجد ناجي" كأفضل طبيب تجميل أسنان تلاه "د. فادي الهاشم" و" د. وليد زلاقط" في المركزين الثاني والثالث.

ومن جانبها حازت "د. جيهان عبد القادر" على لقب أفضل خبير عربي في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي وجاء "د. نادر صعب" و"د. طوني نصار" في المركزين الثاني والثالث، وأخيرا حصل "جو رعد" على لقب أفضل مصفف شعر عربي فيما جاء "طوني مندلق" و "وسيم مرقص" في المركزين الثاني والثالث.

نبذه عن الخبراء – خبراء التجميل العرب 2014

إيلي صعب:
هدى قطان:
د. مجد ناجي:
د. جيهان عبد القادر:
جو رعد:

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com