ريهام حجاج: محمد هنيدي كاد يتسبب في فشلي – إرم نيوز‬‎

ريهام حجاج: محمد هنيدي كاد يتسبب في فشلي

ريهام حجاج: محمد هنيدي كاد يتسبب في فشلي

المصدر: إرم - صلاح أبو شنب

انتهت الفنانة المصرية الشابة ريهام حجاج، من تصوير مشاهدها، في فيلم ”يوم مالهوش لازمة“، وتشهد الفترة الحالية عمليات الميكساج والمونتاج الخاصة بالفيلم، المقرر عرضه للجمهور في 20 يناير الجاري.

وقالت ”ريهام“ في تصريحات خاصة، إنها تؤدي دور ”عروسة“ الفنان محمد هنيدي، دون أن تكشف تفاصيل أخرى حول الشخصية، التزاماً بالسرية التي يفرضها الإنتاج، ونفت في ذات الوقت كل ما قيل حول موضوع الفيلم أو شخصيات أبطاله.

وأضافت: ”سعيدة بالعمل مع فنان كبير بحجم النجم الكوميدي محمد هنيدي، وهذا سيضيف لي بالتأكيد، حيث كنت أتمنى أن أقدم شخصية كوميدية، وأكرمني الله بها، وما أحب أن أقوله إن الفنان الكوميدي محمد هنيدي، كاد يتسبب في فشلي في القيام بالدور المطلوب، والسبب هي قفشاته الكوميدية، وسأظل أتذكر أنني في كل مشهد خلال هذا العمل، كنت أمنع نفسي من الضحك رغماً عني، وكنت أقول الحمد لله إن المشهد انتهى“.

وأكدت حجاج، أنها لن تحصر نفسها في أعمال معينة، ولكنها ستتنوع في أدوارها خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن نجاح دورها في مسلسل ”سجن النسا“ حمّلها مسؤولية كبيرة في الاختيار القادم، وكشفت عن قراءتها لـ4 أدوار في الدراما التليفزيونية، وستستقر على اختيار الدور المناسب قريباً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com