"سولانا" بريق الشمس بين يديك

"سولانا" بريق الشمس بين يديك

تشكيلة واسعة من الخواتم والقلادات والأقراط المصممة بمستويات عالية من الحرفية والإتقان.

دبي- تستوحى مجموعة سولانا الجديدة من بريق أشعة الشمس الدافئة، ومن هنا يأتي اسم سولانا الذي يعني ”البقعة المشمسة“ باللغة الإسبانية. وتهدف تصاميم هذه المجموعة وبريقها المذهل إلى تشجيع النساء على الاحتفال بإنجازاتهن وتحثهن على ”مواصلة التألق“ مع سولانا، الأمر الذي يمثل أيضاً الفكرة الرئيسية للحملة الإعلانية المصاحبة لإطلاق المجموعة.

وتتضمن سولانا تشكيلة واسعة من الخواتم والقلادات والأقراط المصممة بمستويات عالية من الحرفية والإتقان من أجل إبراز الجمال الأخاذ للون الأصفر الطبيعي لهذه الألماسات. وتتوفر مجموعة سولانا حالياً ابتداءً من 10,700 درهم لدى متاجر داماس في كافة أنحاء دول الخليج العربي.

وكانت دار المجوهرات والساعات العالمية داماس قد أطلقت مؤخرا هذه مجموعة الجديدة للمجوهرات الألماسية التي تتميز بأحجار من الألماس الأصفر الرائع.

يعتبر الألماس الأصفر رمزاً استثنائياً للثراء والرفاهية على مر القرون. واحتفاءً بالنساء اللواتي يحرصن دائماً على النجاح وتحقيق أحلامهن ويطمحن إلى التألق بالجمال الأخاذ لهذه الأحجار الكريمة المذهلة، تقدم داماس تشكيلتها المبتكرة والفريدة من مجوهرات الألماس الأصفر بالذهب عيار 18 قيراط لإطلالة ساحرة في كافة المناسبات.