نرمين زعزع تستعد لـ"هبة رجل الغراب"

نرمين زعزع تستعد لـ"هبة رجل الغراب"

الفنانة تؤكد أنها تفاجأت بالنجاح الذي حقّقه المسلسل منذ بداية عرضه، وأشارت إلى أن النجاح كان دافعاً لفريق العمل لتصوير الجزء الثالث.

المصدر: القاهرة- من سعاد محفوظ

أكدت الممثلة نرمين زعزع أنها تستعد لتصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثالث من مُسلسل ”هبة رجل الغراب“، خلال الفترة المقبلة، تأليف شريف بدر الدين وإخراج تامر بسيوني، ويشاركها البطولة إيمي سمير غانم وحازم سمير وريهام حجاج، والذي يدور في إطار كوميدي.

وتظهر خلال الأحداث بدور السكرتيرة ”رجاء“، وقالت: إن الشخصية سوف تشهد تطوراً ملحوظاً في الجزء الثالث، وتمنت أن ينال دورها إعجاب الجمهور.

وعن نجاح الجزئين الأول والثاني، أوضحت أنها تفاجأت بالنجاح الجماهيري الذي حقّقه المسلسل منذ بداية عرضه، وأشارت إلى أن النجاح كان دافعاً لفريق العمل لتصوير الجزء الثالث.

من جهة ثانية، تستعد الممثلة نرمين لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مُسلسل ”أريد رجلاً“، مُنتصف يناير المقبل، تأليف شهيرة سلام وإخراج بتول عرفة، ويشاركها البطولة إياد نصار وظافر العابدين وأميرة العايدي، ويلقي المسلسل الضوء على علاقة الرجل بالمرأة في إطار مُختلف، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم رمضان المقبل.

وتجسّد خلال الأحداث دور امرأة مقهورة نفسياً، بسبب عدم قُدرتها على الإنجاب، وتقودها الظروف إلى الطلاق، وخلال الأحداث يجبرها شقيقها على الزواج من رجل مُسنّ، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني.

وقالت زعزع: إن دورها في العمل مُختلف عن جميع أعمالها السابقة، بالإضاقة إلى أن مساحة الدور تُساهم في ظهور إمكاناتها كممثلة قادرة على تجسيد الشخصيات الصعبة والمركبة، وتمنت أن ينال دورها إعجاب الجمهور.

وأكدت أنها لم تتردد لحظة في الموافقة على العمل، بسبب وجود تفاصيل متنوّعة في الشخصية، بالإضافة إلى أن دورها مؤثر على سياق الأحداث وليس هامشياً، وقالت: إنها تحرص على التنوّع في أعمالها للظهور بشكل مُتجدد على جمهورها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com