صور.. أسوأ مشاهير العالم في 2014 – إرم نيوز‬‎

صور.. أسوأ مشاهير العالم في 2014

صور.. أسوأ مشاهير العالم في 2014

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

نشرت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية قائمة بأسماء أسوأ مشاهير العالم في 2014، والمعروفة باسم قائمة ”سانتا نوتي“، والتي تضم 10 شخصيات من المشاهير ارتكبوا أسوأ التصرفات خلال العام.

وشملت التصرفات الخيانة الزوجية، واستبداد الزعماء، والكذب والغش، والتشهير بالآخرين، وجاء ترتيب المشاهير ”السيئين“ بالقائمة على النحو التالي:

10- جيما كولينز

نالت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، جيما كولينز، سيلاً من الانتقادات بسبب الإطلالات غير الموفقة واختيارها لملابس غير مناسبة لوزنها، حيث أظهرت الكثير من البروزات المبالغ فيها، وذلك بسبب زيادة وزنها التي عُرفت بها منذ ظهورها على الساحة الفنية.

ليس هذا هو الحديث الوحيد خلال العام، حيث أن الجمهور اتهمها بالكذب والخداع بدموعها في برنامج ”I’m A Celebrity jungle“ بعدما انهمرت في البكاء لشعورها بالجوع، مؤكدين أن دموع جيما زائفة هدفها كسب التعاطف والعرض الإعلامي.

9- جورج أوزبورن

وزير المالية البريطاني جورج أوزبورن فشل في كل وعوده بشأن القضاء على مشكلة البطالة، وزيادة دخل المواطنين، الأمر الذي أثار سخط الجمهور، ومن المتوقع أن يواجه أزمة حقيقية في الصيف القادم ستحول دون فوزه بأي تصويت.

8- لي ريان

احتل المطرب الشهير لي ريان عناوين الأخبار هذا العام أكثر من مرة بسبب تصرفاته السيئة، بعدما كسب التعاطف الكبير بسبب النهاية الدراماتيكية لعلاقة الحب مع عارضة الأزياء الأمريكية جاسمين والتز.

تورط النجم في الكثير من الفضائح، بدأت في أبريل الماضي عندما تم ضبطه يقود السيارة تحت تأثير المخدرات، وطرده في أغسطس من ملهى ليلي بسبب التصرفات الجنسية غير اللائقة.

7- جاستين بيبر

المطرب اللامع جاستين بيبر، الذي تم تتويجه مؤخرًا بالمطرب الشاب الأعلى أجرًا، احتل عناوين الأخبار هذا العام أكثر من مرة، بسببب تورطه في العديد من القضايا الإجرامية، والتي شملت السرقة والاعتداء والضرب، والقيادة تحت تأثير المخدرات التي ظهر على أثرها مقيدًا بالأصفاد في المحكمة ببدلة السجناء البرتقالية في يناير الماضي.

وفي شهر فبراير اتهم بالتحريض على ضرب أحد جيرانه، وفي سبتمبر اعتقل مرة أخرى بسبب حادث سير بدراجته البخارية الرباعية، وفي أكتوبر تورط في اعتداء آخر أثناء قيادة السيارة بسرعة جنونية، كما تطالبه المحكمة الأرجنتينية بالمثول أمامها في قضية اعتداء على صحفي أرجنتيني أثناء زيارته لأحد الملاهي الليلية في بوينس آيرس.

6- لويس سواريز

أثار نجم أورغواي ”لويس سواريز“ هذا العام العديد من المشاكل بتصرفاته غير اللائقة، بما في ذلك إضاعته حلم منتخب بلاده في كأس العالم بالعضة الشهيرة للمدافع الإيطالي جيورجيو كيليني.

كما أنه خيب آمال معجبيه في إنجلترا بالانتقال من ليفربول إلى برشلونة في الصيف الماضي، متخليًا عن محبي ومشجعي الريدز، الذين وضعوا آمالاً عريضة عليه.

5- فيلاديمير بوتين

نفى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين غزو أوكرانيا مرات لا تحصى هذا العام، على الرغم من إرساله القوات وتهديده بالعنف وإشعال الحرب هناك.

وعلى الرغم من اختياره ”رجل العام“ في البلاد للمرة الـ15، أثبت بوتين أنه لا يستحق الهدايا في 2014.

4- كيران هايلر

أدت الخيانة الزوجية والتصرفات السيئة والعراء على الملأ لعارض الأزياء البريطاني ”كيران هايلر“، وهو زوج النجمة العالمية كاتي برايس، إلى وضعه ضمن قائمة أسوأ المشاهير في هذا العام.

هايلر خان زوجته مع صديقتين من أعز صديقات زوجته لمدة 7 شهور بينما كانت حامل منه في طفلها الثالث، الأمر الذي دفعها للانفصال عنه وطلب الطلاق.

3- ديفيد مويس

النتائج السيئة للمدرب الأسكتلندي ديفيد مويس، وتسببه في انهيار مانشيستر يونايتد، لاسيما بعد الخسارة الكبيرة أمام ليفربول 3:0، ثم انتقاله لنادي ريال سوسيداد الأسباني، تركت أثراً سلبياً لدى الجمهور الإنجليزي، الذي رأى أنه جبان.

وقد أدت تصرفاته ونتائجه إلى مشاكل للشياطين الحمر، الذين حصلوا على ترتيباً سيئاً في جدول البريمرليغ.

2- كايتي هوبكنز

تسببت التغريدات السيئة لكايتي هوبكنز ضد صديقاتها ميل سايكس وعارضة الأزياء كاتي برايس، إلى انهيار شعبية هوبكينز، حيث غضب جمهورها من انتقادها الدائم لمنافساتها.

هوبكنز انتقدت شكل ميل سايكس، مشيرة إلى أن جمالها كله صناعي، وأشارت إلى أن عارضة الأزياء كايتي برايس من صنع المكياج، كما سخرت من البدناء والنحيفين على حد سواء.

1- جوزي كانينغهام

النجمة جوزي كانيينغهام تصرفت العديد من التصرفات غير اللائقة هذا العام، بما في ذلك بيع تذاكر لحضور ميلاد ابنها، ثم قامت بمزاد لبيع مشيمتها.

تعطش النجمة البالغة من العمر 23 عاماً للشهرة، جعلها تحتل بالفعل عناوين الأخبار في العام الماضي، لاسيما بعدما قامت بعملية تكبير ثدي، إلا أن تصرفاتها الغريبة جعلتها تدرج ضمن قائمة ”سانتا“ السوداء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com