العريفي يعاود نشاطه الإعلامي بعد توقف قسري
العريفي يعاود نشاطه الإعلامي بعد توقف قسريالعريفي يعاود نشاطه الإعلامي بعد توقف قسري

العريفي يعاود نشاطه الإعلامي بعد توقف قسري

عادت صفحة الداعية السعودي المعروف، محمد العريفي على فيسبوك، إلى نشاطها، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، بعد توقف دام أكثر من شهرين على خلفية اعتقاله، فيما لم تنشط بعد صفحاته وحساباته على باقي مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الصفحة الرسمية للعريفي، والتي يتابعها أكثر 15 مليون شخص، ويديرها فريق إعلامي، مشاركة قصيرة، جاء فيها "اللهم احفظ تونس وأهلها وألّف قلوبهم واجمع كلمتهم ووسع رزقهم وأمّن ديارهم واحمهم من كل شرّ فوعزّتك أني أحبّهم".

وكانت شبكة "إرم" الإخبارية قد تحدثت عن استمرار توقف نشاط صفحات العريفي على مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلت الثلاثاء، عن مقربين منه قولهم، إن الشيخ سيعاود نشاطه الإعلامي خلال الفترة القادمة، بعد نحو أسبوعين من إطلاق سراحه.

ويعد العريفي، وهو داعية أكاديمي معروف على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعه على "تويتر" نحو عشرة مليون شخص، مثيراً للجدل في المملكة، بسبب تصريحاته وانتقاداته لكثير من الممنوعات في السعودية، لاسيما تأييده للقتال في سوريا، وانتقاداته اللاذعة لإيران والشيعة.

وسبق أن احتجزت السلطات السعودية، الداعية العريفي العام الماضي على خلفية موقفه المؤيد لجماعة الأخوان المسلمين في مصر، قبل أن تفرج عنه بعد أيام، ومنعته من السفر إلى قطر لإلقاء محاضرة دينية في الدوحة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com