هبة مجدي.. زوجة غيورة في "ولي العهد "
هبة مجدي.. زوجة غيورة في "ولي العهد "هبة مجدي.. زوجة غيورة في "ولي العهد "

هبة مجدي.. زوجة غيورة في "ولي العهد "

أكدت الممثلة هبة مجدي، أنها ستبدأ تصوير دورها فى مسلسل "ولى العهد" منتصف يناير المقبل، المسلسل تأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد النقلى، ويشاركها البطولة حمادة هلال وعلا غانم وريم البارودي، ويناقش العمل صراع الأشقاء على الميراث في إطار إجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرض العمل في موسم رمضان المقبل.



وتجسد خلال الأحداث دور زوجة غيوره على زوجها الذي يلعب دوره المغني حمادة هلال، وقالت إن غيرتها تعود إلى حبها الشديد له، وبسبب عدم قدرتها على الإنجاب مما يجعله يقرر الزواج من إمرأة أخرى، لإنجاب ولى العهد والحصول على الميراث، وتتوالى الأحداث بشكل مشوق.


وقالت إنها وافقت على العمل بسبب رغبتها في تقدم عمل إجتماعي يلقي الضوء على العديد من المشاكل التي تواجه الأسرة المصرية بشكل كوميدي، بالإضافة إلى مساحة الدور الذي تطلّ من خلاله على المشاهد، ولوجود سيناريو يتميز بحبكة درامية متميزة.


وعن الكوميديا، أشارت إلى أنها ليست كوميديانه في الأساس، لكنها تحاول التنوع في أدوارها للظهور بشكل متجدد على الجمهور، وقالت: إن شخصيتها في العمل بها العديد من الجوانب والتفاصيل الانسانية المؤثرة.


وحول إبتعادها عن السينما، قالت إنها لم تجد سيناريو مناسب لخوض تجربة السينما، وأكدت أنها راضية بمكانتها الجماهيرية في الدراما، وتحاول التنوع في أعمالها حتى تطلّ بشكل محتلف على جمهورها.

وترى هبة أن الأعمال الدرامية أصبحت مشابهة للأعمال السينمائية، من حيث التصوير والديكور والإخراج، بالإضافة إلى أن بعض الأعمال التليفزيونية حققت نسبة مشاهدة مرتفعة، بسبب قربها من الجمهور ورصدها الواقع بشكل جاد.


وقالت إنها تحاول إختيار أدوار تناسب موهبتها وقدراتها التمثلية، حفاظاً على التنوع وعدم التكرار، وأكدت أنها نجحت في التمرد على ملامحها والابتعاد عن الأدوار التي تضعها في قالب الفتاة الرومانسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com