شاهد.. أحدث ظهور للرئيس المصري الأسبق مبارك وزوجته ونجليهما
شاهد.. أحدث ظهور للرئيس المصري الأسبق مبارك وزوجته ونجليهما شاهد.. أحدث ظهور للرئيس المصري الأسبق مبارك وزوجته ونجليهما

شاهد.. أحدث ظهور للرئيس المصري الأسبق مبارك وزوجته ونجليهما

كشف الشاعر السعودي حسّان الطيار، عن أحدث ظهور رسمي للرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، وزوجته سوزان مبارك، ونجليهما علاء وجمال مبارك، وذلك خلال زيارته وزوجته لهم في القاهرة.

وشارك الشاعر السعودي، متابعيه عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مجموعة من الصور التي جمعته بالرئيس الأسبق، وزوجته، ونجليه.

وأشار إلى أنه تشرف بهذا اللقاء، منوهًا إلى أنه عاجز عن إبداء كلمات تعبر عن تقديره لهم.

وكتب حسّان الطيّار، قائلًا: "تشرفت وزوجتي بلقاء، والسلام على الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية الأسبق، والسيدة سوزان مبارك ونجليهما علاء وجمال مبارك".

وتابع: "غمرنا كرم هذه الأسرة العظيمة التي أعجزت الكلمات عن التعبير والتقدير".

وعقّب حسّان، على الزيارة، في تغريدة ثانية، مؤكدًا أن الزيارة لم تكن بتكليف من فرد أو جهة رسمية، ولكنها زيارة ابن لأبيه وأمه وإخوته.

وكتب قائلًا: "تعقيب: حرصًا من أي تفسيرات أو أقوال أو تخمينات، فإن هذه الزيارة لم تكن بتكليف من أي فرد أو جهة رسمية أو غير رسمية".

واستطرد: "وإنما هي زيارة ابن لأبيه وأمه وإخوته، أرتبط بهم بمحبة لله وفي الله، حيث نشأت مع سيادة أخي الحبيب أ. علاء وإن شاء الله أن تتطور مع هذه الأسرة العظيمة وأتشرف بزيارتهم".

يُذكر أن محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، قد أجلت محاكمة علاء وجمال مبارك وآخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التلاعب بالبورصة"، لجلسة 15 نيسان/إبريل الجاري، لطلب الحاضرين مع المتهمين الرد على تقرير النيابة العامة، وملاحظاتها على تقرير اللجنة الفنية، وللمرافعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com