إلهام شاهين ”شحاتة“ في ”وسط البلد“ – إرم نيوز‬‎

إلهام شاهين ”شحاتة“ في ”وسط البلد“

إلهام شاهين ”شحاتة“ في ”وسط البلد“

المصدر: القاهرة - من صلاح أبو شنب

بدأ المخرج محمد أبو سيف، تصوير المشاهد الأولى من فيلمه السينمائي الجديد، ”وسط هز البلد“ بمدينة الإنتاج الإعلامى، بصحبة فريق العمل، حيث ضمت المشاهد إلهام شاهين وحورية فرغلى وليلى عز العرب ومحمود قابيل وعدد كبير من الفنانين.

شبكة إرم الإخبارية تنفرد بنشر الصور الأولى من كواليس التصوير، وتقطيع إلهام شاهين لـ“تورتة“ الاحتفال ببدء التصوير، داخل شارع مصدق، بمدينة الإنتاج الإعلامي، مع طاقم عمل الفيلم، بقيادة المخرج محمد أبوسيف، وبحضور أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج.

ناقش ”هيكل“، مع فريق العمل التسهيلات المقدمة، وطالب المسؤولين عن إدارة مناطق التسويق المفتوحة بالمدينة، بتذليل كافة العقبات التي قد تتواجد أمام العمل، موكداً أن عمل مدينة الإنتاج هو تقديم خدمة إعلامية متميزة، والحفاظ على مستوى هذا التميز، بأفضل صورة، للوصول إلي أعلي جودة في تقديم الخدمة.

تدور أحداث الفيلم داخل ”وسط البلد“، مما جعل مهندس الديكور يصمم منطقة شبيهة بوسط البلد، لتصوير معظم الأحداث هناك، حيث تدور أحداث الفيلم فى يوم واحد بوسط البلد، التي ترمز لمصر بشكل مباشر، ويناقش الفيلم مشكلة الإرهاب وعواقبه، فطوال الفيلم يسعى الإرهاب لتدمير وسط البلد، بزرع المتفجرات في كل مكان، فهل ينجح في تدمير مصر أم يقف المصريون أمامه.

وتلعب إلهام شاهين دور ”شحاتة“ في منطقة وسط البلد، أما الفنانة حورية فرغلى، فتلعب دور رجاء، صاحبة مقهى في وسط البلد، والفنانة ليلى عز العرب ومحمود قابيل، فمن الجاليات الأجنبية في القاهرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com