ما حقيقة إعفاء مسؤول الملف الفلسطيني بالمخابرات المصرية من منصبه؟
ما حقيقة إعفاء مسؤول الملف الفلسطيني بالمخابرات المصرية من منصبه؟ما حقيقة إعفاء مسؤول الملف الفلسطيني بالمخابرات المصرية من منصبه؟

ما حقيقة إعفاء مسؤول الملف الفلسطيني بالمخابرات المصرية من منصبه؟

نفت مصادر خاصة ما تردد عن إعفاء اللواء أحمد عبدالخالق، مسؤول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات المصرية من منصبه، واصفة ما تردد بأنه لم يكن "سوى شائعات لا أساس لها من الصحة".

وذكرت المصادر في تصريح لـ "إرم نيوز"،  أن اللواء عبدالخالق، يتواجد حاليًا في "تل أبيب" على رأس الوفد الأمني المصري، حيث يضم الوفد كلًا من، العميد أحمد فاروق وكيل جهاز المخابرات، والعميد محمد طوسون، لبحث التفاهم حول التهدئة بين الجانبين الفسلطيني والإسرائيلي.

وأكدت أن الوفد الأمني المصري بقيادة عبدالخالق، من المقرر أن يعود إلى غزة عصر اليوم الإثنين، حاملًا ردًا من سلطات الاحتلال الإسرائيلي بشأن وقف إطلاق النار، وتفعيل مسار التهدئة بين الجانبين.

وأكدت المصادر أن "كل الأمور تسير بشكل طبيعي، وربما تكون هناك بعض الشائعات التي تستهدف مسار التهدئة ونجاحات الجهود المصرية في ذلك، أو إرباك بعض قيادات الوفد بأخبار غير صحيحة".

يذكر أن الوفد المصري التقى الأحد، قيادات حركة حماس في غزة، على رأسهم يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة، ثم انتقل الوفد لإسرائيل لبحث ترتيبات التهدئة وإنجاحها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com