آخرهم محمد رمضان.. كيف يرى الوسط الفني اتجاه الممثل للحفلات الغنائية؟ (فيديو إرم) – إرم نيوز‬‎

آخرهم محمد رمضان.. كيف يرى الوسط الفني اتجاه الممثل للحفلات الغنائية؟ (فيديو إرم)

آخرهم محمد رمضان.. كيف يرى الوسط الفني اتجاه الممثل للحفلات الغنائية؟ (فيديو إرم)

المصدر: كارما حسام - إرم نيوز

بدأ بعض نجوم التمثيل الاتجاه نحو الغناء عن طريق تقديم أغانٍ داخل أعمالهم الفنية، في بداية الأمر، وما لبثوا أن قدموا أغاني فردية ”سنغل“ خاصة بهم، حققت شهرة جماهيرية عريضة مثل الفنان محمد رمضان وأحمد مكي، لدرجة أنهم فكروا في تقديم حفلات غنائية.

والسؤال الذي طرحه ”إرم نيوز“ على نجوم الفن، هل هذه الظاهرة صحية فنيًا، أم تؤثر سلبيًا على نجومية الفنان؟

ويقول الفنان محمد رياض، إن ظاهرة اتجاه الفنانين للغناء تعتبر عالمية، قدمها العديد من النجوم العالميين بشرط تقديم أغانٍ جيدة تزيد من شعبيتهم، موضحًا أن محمد رمضان وأحمد مكي استطاعا أن يصلا للشباب، من خلال الأغاني خفيفة الدم.

وتوقع رياض نجاح حفل الفنان محمد رمضان الغنائي القادم، وتحقيق إيرادات غير مسبوقة، مشيرًا إلى أن رمضان وغيره من الفنانين، هم نجوم مختلفون يؤدون الأغاني التي تعجب الجمهور، ولكنهم ليسوا مصنفين كمطربين.

وأشار الفنان شريف خير الله إلى أن ظاهرة اتجاه الفنانين إلى الغناء ليست بالجديدة على الفن المصري، فهناك العديد من الممثلين قدموا أغاني في أفلامهم، مضيفًا أن أغاني محمد رمضان وأحمد مكي وصلت إلى نسبة كبيرة من الشباب.

وقالت الفنانة سلوى عثمان، إن الفنان يجب أن يختار أغانيه بعناية، وأن يكون واثقًا من نجاح الأغنية قبل دخوله في مجال الغناء، مشيرة إلى أنه لا يوجد ما يمنع أن يقدم فنان الأغاني إذا كانت ستضيف إليه، وتساعد على زيادة نجاحه وشهرته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com