بشرى تتسبب في تأجيل "حلم ليلة صيف"
بشرى تتسبب في تأجيل "حلم ليلة صيف"بشرى تتسبب في تأجيل "حلم ليلة صيف"

بشرى تتسبب في تأجيل "حلم ليلة صيف"

تسببت بعض الارتباطات الفنية للنجمة بشرى، في تأجيل العرض المسرحي الجديد الذي يحمل عنوان "حلم ليلة صيف"، لوليام شكسبير، ولم يكن هذا هو التأجيل الأول، بل تأجل العرض لأكثر من مرة.

وأوضح مخرج العرض مازن الغرباوي، في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية أن تأجيل العرض جاء بسبب ارتباطه بتصوير مشاهده في مسلسلي "كش ملك والوسواس"، وأيضاً سفر الفنانة بشرى إلى المغرب، واحتفالات الكريسماس، وبعض الأعمال الفنية الجديدة، مشيراً إلى أن العرض لم يتحدد له موعد محدد لانطلاقه بعد.

وسيتم تقديم العرض في إطار "ميوزيكال كوميدي" يتم المزج فيه لأول مرة بين اللغتين العربية والأجنبية، وسيقوم بأدائه مجموعة من الطلبة، وهو نفس "الكاست" الذي تواجد معه في آخر عمل مسرحي، ولكن بوجوه جديدة.

"حلم ليلة صيف" بطولة بشرى، وهشام المليجي، وعدد من الوجوه الجديدة، ومن إعداد وأشعار مصطفى سليم، ديكور أحمد عبد العزيز، استعراضات ميدو آدم، إضاءة رامي بنيامين، موسيقى أحمد ديدو، تمثيل محمد سامي، ميرمنا الشامي، رنا شعبان، محمد نور، ياسر أحمد، نانسي محمد، أحمد المؤيد، إسلام الوليد، عمر خالد، أحمد زكي، أحمد إسماعيل، علي فتحي، محمد سعيد، آدم أمين، غيداء عاطف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com