مزيج رائع من مستحضرات بوبي براون الجديدة – إرم نيوز‬‎

مزيج رائع من مستحضرات بوبي براون الجديدة

مزيج رائع من مستحضرات بوبي براون الجديدة

دبي- تضم مجموعة بوبي Party Chic الجديدة جميع المنتجات المطلوبة للحصول على مظاهر خاصة بالعطلات. مستوحاة من الممثلة الأمريكية الأسطورية لورين باكال، هذه المجموعة هي عبارة عن مزيج رائع من الجاذبية، القوة والثقة. يبدأ المظهر مع البشرة، التي تشع بالبريق الدافئ الأكثر رقةً. لمنح بريق للعينين، وما من شيء أفضل من الألوان البنية الدافئة، الطبيعية المعدنية الذهبية والعنبرية الغامقة لتأثير غني متقد، أما بالنسبة للشفاه فإن الأمر يتعلق بالخيارات-من الذهبي البيج الناعم إلى البوردو الجريء.

Warm Glow Eye Palette

لوحة ظلال لونية تطرح تسعة ألوان من الطبيعية الناعمة، الذهبية المطلية والبنية المستوحاة من السكوتش، يمكن المزج والمطابقة في هذه اللوحة Warm Glow Eye Palette لابتكار مظهر كلاسيكي أو مظهر جذاب.

Long-Wear Gel Eyeliner

يدوم طويلاً، مقاوم للماء وسهل التطبيق، الجل الآيلاينر من بوبي الحاصل على جائزة يأتي بلون بني ذهبي غني – فيضفي لمسة من الدفء إلى أي مظهر عيون في الشتاء. إنه أساسي للعطلات من أجل الحصول على مظهر عيون بارزة يدوم طويلاً.

High Light Powder

بودرة التفتيح الجديدة تمنح نوراً خفيفاً وتألقاً قابلاً للبناء. تركيبتها الحريرية الخفيفة الشبيهة بالمرآة واللآلئ العاكسة تمنح البشرة تألقاً دافئاً رقيقاً.

Lip Color

مستوحى من تركيبة بوبي براون Lip Color الأصلية، تتوفر هذه العناصر الخاصة بالعطلات بألوان أحمر تخطف الأنفاس وألوان طبيعية غنية لأفضل شفاه في موسم الشتاء. تأتي Lip Colors في عبوة ذهبية أنيقة جميلة جداً لا تتطلب أي تغليف. توضع مباشرة من الإصبع لتغطية كاملة، أو توضع بفرشاة Lip Brush لدقة إضافية.

Lip Gloss محدود الإصدار

ملمع الشفاه الأحمر هذا يمنح الشفاه مظهراً رائعاً فائق اللمعان يضفي على الشفاه نعومة ورقة.

اللون: Scarlet

Glitter Lip Gloss

يوضع وحده أو فوق Lip Color المفضل لديك في العطلة، هذه الجرعة من البريق الذهبي الذي يخطف الأضواء سيحول مظهر شفاهك على الفور من الرقيق إلى الجذاب.

Nail Polish

طلاء الأظافر هي أفضل تتمة لشفاه حمراء بتأثير درامي أو لمظهر العيون السموكي، طلاء الأظافر الغنية الحمراء من بوبي هي الإكسسوار المثالي لمظهرك في العطلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com