مدير مسرح السلام: نفذنا مشروع العرائس المائية – إرم نيوز‬‎

مدير مسرح السلام: نفذنا مشروع العرائس المائية

المسرح يستعد بعدة عروض لطرحها في ديسمبر وأعياد الكريسماس منها "رجل بلا أجندة"، "باب الفتوح"، "غيبوبة"، و"حلم ليلة صيف".

المصدر: القاهرة - صلاح أبوشنب

يستعد الفنان ياسر صادق، مدير مسرح السلام لافتتاح المسرح في منتصف ديسمبر الجاري، وذلك بعد تجديده وإجراء تطوارت داخله، حيث تم تجهيز عدة عروض من إنتاج المسرح الحديث سيتم افتتاحها قريباً.

وتابع صادق في حوار خاص مع شبكة ”إرم“ الإخبارية، أنه تم تطوير المسرح على أحسن مستوى، وقال ”قمنا بأول مرحلة في مشروع العرائس المائية وحالياً نجهز عدة عروض لعرضها في ديسمبر واعياد الكريسماس منها ”رجل بلا أجندة“، ”باب الفتوح“، ”غيبوبة“، و“حلم ليلة صيف“.

من جانب آخر تحدث صادق، عن قضية السب والقذف التي تم رفعها من جانب حمدي هيكل، المدير العام للمسرح، فقال ”رفع هيكل ضدي قضية سب وقذب، وأنا المسبوب والمقذوف، فهو كان مدير عام المسرح بناء على إنتخابات تم إجراؤها وأنا من وقف بجانبه وحشد له الناس لاختياره“.

وتابع ”بعدها بدأ يدخل الخصومات الشخصية بيننا في تقارير سرية تخص العمل، وكتب عني تقرير به تقدير جيد بالكاد رغم أنني لم أقصر في شيء، وسبب تقريره لي مشاكل كثيرة، ونعتني بالسب والقذف وقمت برفع قضية عليه، بعد التحقيق معي في التقصير الذي ابتدعه هو“.

وأضاف ”تواصلت القضية وأجريت انتخابات جديدة ونتائج الإخفاق ظهرت عليه، وطالبت زملائي بعدها بسحب الشكاوي من النيابة الإدارية إلا أنه رفض، وتم حفظ القضية لعدم الأهمية ولم يقبل ورفع دعوى جنائية مباشرة ضدي، وهذا سلوك أبعد ما يكون عن الزمالة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com