لقاء سويدان: ”أريد رجلاً“ في مارس 2015

لقاء سويدان: ”أريد رجلاً“ في مارس 2015

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب

قالت الفنانة لقاء سويدان، إنها ستبدأ تصوير أولى مشاهدها في المسلسل التلفزيوني الجديد ”أريد رجلاً“، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، لتلحق بفريق العمل الذي بدأ بالفعل في تصوير المسلسل.

وأضافت، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أن المسلسل كوميدي يدور في إطار رومانسي عن علاقات إنسانية وبه علاقات حب وأبوة، مشيرة إلى أنه عمل رومانسي وحقيقي وأقوم بشخصية تدعى ”ليلى“، وهي محورية في الأحداث، رافضة الإفصاح عن أية تفاصيل أخرى حول شخصيتها.

وكشفت النجمة عن سبب انضمامها للعمل قائلة: ”المخرجة بتول عرفة، هي السبب في ذلك، حيث يعتبر المسلسل أولى تجاربها الإخراجية، وفي أول عمل لها، فكان لابد أن أكون معها وبجوارها، وأيضاً شهيرة سلام كاتبة العمل يعجبني الحوار الخاص والذي تقوم بكتابته، فهي تعبر عن الشخصيات النسائية وتصف أحاسيسها جيداً وتكتب مشاهد ناعمة“.

وعن وجود عمل آخر سيعرض في رمضان، قالت: هناك بالفعل عمل درامي لرمضان المقبل، ولو تم التعاقد على العمل آخر خلال الفترة المقبلة، لن يعوقني هذا عن تصوير العملين، وما يساعدني في هذا هو أن عرض مسلسل ”أريد رجلاً“، سيعرض خارج الدراما الرمضانية حيث يعرض في مارس المقبل وفريق العمل بدأ التصوير وسأبدأ تصوير مشاهدي خلال الأيام المقبلة.

على صعيد آخر، تحدثت لقاء سويدان، عن عرض بعض المسلسلات التي كسرت القاعدة وقررت أن تخوض المنافسة خارج السباق الرمضاني، فقالت: ”علينا أن نفتح سوق الدراما التلفزيونية الرمضانية لتعرض طيلة العام وحتى لا تظل محصورة في رمضان، وهناك الفعل قنوات بدأت تقبل على الأعمال المصرية بدلاً من التركية، ولا أحب تكديس الأعمال في رمضان ونعيدها بقية العام وهي ”بايتة“ فلابد من إنتاج أعمال طوال العام“.

وعن أفضل الأعمال التلفزيونية من وجهة نظرها في عام 2014، قالت بالنسبة لي أعجبت بمسلسلات، ”السبع وصايا، وصاحب السعادة، ودهشة“، وما جذبني لهذه الأعمال هو السيناريو والحوار والإخراج والتمثيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com