عاصي الحلاني يحيي البرايم النهائي لـ ”ستار أكاديمي“

عاصي الحلاني يحيي البرايم النهائي لـ ”ستار أكاديمي“

المصدر: أبوظبي- هيا موفق

يحل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ضيًفا على برايم السهرة الختامية من برنامج اكتشاف المواهب الشهير ”ستار أكاديمي“ بنسخته العاشرة، وذلك مساء الخميس 25 ديسمبر/كانون الأّول الجاري، ليلة عيد الميلاد المجيد.

ومن المقّرر أن يقّدم الحلاني إلى جانب الطلاب أغنيتين وأغنية منفردة في إطلالة ثالثة على مسرح البرنامج، حيث ينتظره في هذه الأمسية جمهوره وعشاقه في كافة أرجاء الوطن العربي.
كما يجتمع الفنانان عاصي الحلاني وكاظم الساهر، ليلة رأس السنة في فندق الفينسيا، حيث سيشاركان مع جمهورهما في وداع العام 2014 واستقبال السنة الجديدة.

الفنان عاصي الحلاني الذي يقوم حالياً بجولة فنية في كندا، قال ”في 2014 كانت سنة جيدة جدا قدمت خلالها مهرجانات ”بعلبك“ وقمت بجولات فنية في عدد من الدول العربية ودول الاغتراب، كأميركا والبرازيل، وسوف أختمها بالسهرة الختامية في ستار اكاديمي ثم أحيي ليلة رأس السنة مع الفنان كاظم الساهر في فندق الفينيسيا في بيروت“.

وأضاف ”أنا بصدد التحضير لمجموعة من الأعمال، من بينها جولة فنية في أستراليا، سنعلن عن موعدها قريبا، وألبوم جديد، وأغنيتين مصورتين مع المخرج سعيد الماروق، الأولى سنباشر بتصويرها في الأسبوع المقبل على أن تكون جاهزة للعرض في مطلع السنة الجديدة،والثانيةسنصورها في الأسبوع الذي يليه مباشرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com