ميريام فارس تكشف لأول مرة تفاصيل زواجها السري

ميريام فارس تكشف لأول مرة تفاصيل زواجها السري

أبو ظبي- قررت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أخيرا، مشاركة جمهورها ومحبيها تفاصيل زواجها المفاجىء والسري، الذي أقيم منذ عدة أشهر.

وقالت ميريام إن زوجها ”داني متري“ لا يحب الظهور على العلن، وإنه بعيد جداً عن الأضواء مهنياً وشخصياً خصوصاً أنه أمضى حياته في ميامي الأميركية، فلطالما عاش بهدوء، على حد قولها.

وأكدت ميريام أنها احتفلت بزواجها في فندق فينيسيا في بيروت، وطوّق زوجها المكان برجال الأمن لئلا يتمكن أي نادل أو شخص في الفندق أن يلتقط أي صورة لها، حيث أحبت أن تبقى كل التفاصيل ملكها.

وعن لقائهما وتعارفهما، ذكرت ميريام أنها تعرفت على داني منذ 8 سنوات، إذ كانا صديقين مقربين، وأنهه تعرّف عليّها وهو لا يعرف ما تقوم به، واستلطفها كإنسانة، وأحب عائلتها، وأضافت أنه كان يزور لبنان.

وقالت إن حبها لداني كان حب صداقة في البداية، وقد تحوّل هذا الحب في الفترة الأخيرة إلى حب من نوع آخر.

وأعربت ميريام عن فرحتها الكبيرة لزواجها خلال مقابلتها المطولة مع مجلة ”لها“، إذ قالت إن الزواج يعني لها الاستقرار، والاقتناع بأنها تريد هذا الإنسان في حياتها، وإنها تشعر براحة البال الآن أثناء جلوسها في منزلها، كما تشعر بأنها قادرة على الإبداع أكثر في عملها.

وعن شخصية زوجها قالت ميريام إنه يشبهها كثيراً، لكنهما يختلفان بطباعهما، فهو هادئ جداً خصوصاً أنه يعيش في منطقة مطلة على البحر ويختلط بناس بعقلية مختلفة وبعيد عن مشاكل الحياة اليومية. كما لو أنه ”خام“ ويستغرب حين يراها متوترة نتيجة أشياء بسيطة.

وأضافت أنه رصين للغاية ولا ينفعل أبداً، إلا أن مبادئهما تبقى واحدة في الحياة، حيث أنهما تربيا على القيم نفسها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com