أحدث المستحضرات التي تخلص بشرتك من العيوب

أحدث المستحضرات التي تخلص بشرتك من العيوب

دبي- توفر مجموعة “FLAWLESS COMPLEXION” من توم فورد تشكيلة جديدة مهمتها تخليص بشرتك من العيوب بمنتهى السهولة ومنتهى الفعالية.

كريم الأساس “TRACELESS PERFECTING FOUNDATION SPF15”

يمنح بشرتك اللمسة النهائية الطبيعية ويدوم طويلا ويقاوم الرطوبة، يرطب البشرة ويوحد لونها، ليعطيها مظهرا خاليا من العيوب ونضرا بمسامات أقل وضوحا من أجل تحضيرها لنحت الملامح. تحتوي تركيبته المطورة الجديدة على مركب الإشباع والتغذية الخاص بتوم فورد، لتساعد على تنعيم البشرة وتجديدها وتخفيف الخطوط والتجاعيد. يوفر تغطية متوسطة إلى كاملة قابلة للبناء. هذا إلى جانب احتوائه على طيف واسع من SPF للحماية من أضرار أشعة UVA/UVB.

قلم إخفاء العيوب “CONCEALING PEN”

فقد صمم بأداة تطبيق فريدة من نوعها يوفر لمسة نهائية طبيعية، تكاد لا تكتشف، حيث يخفي الهالات الداكنة تحت العينين وتباين لون البشرة واحمرارها. كما أن تركيبته الفاخرة، التي تحتوي على مركب الإشباع والتغذية الخاص بتوم فورد لتجديد البشرة من الداخل، تمنح البشرة مظهرا ناعما خاليا من العيوب. يستخدم لوحده أو مع ماكياج الأساس TOM FORD TRACELESS PERFECTING FOUNDATION، متوفر بستة ألوان.

طريقة الاستخدام: عند أول استخدام، تبرم نهايته عدة مرات ليبدأ المستحضر بالخروج من القلم. يطبق على البشرة من القلم مباشرة. وفي الاستخدامات التالية، تبرم نهايته مرة أو مرتين ليبدأ المستحضر بالتدفق من القلم.

قلم التصحيح “CORRECTING PEN”

يعتبر هذا القلم الأنيق ذو الرأسين والسهل الحمل الذي يصحح العيوب، المنتج المثالي عند التنقل والسفر. مصمم برأسين أحدهما بيضوي الشكل ويحتوي على لون ذي أساس وردي لتحييد لونمنطقة أسفل العينين. أما الثاني فعبارة عن رأس دقيق داخله مصحح يميل لونه إلى الأصفر ليخفي بدقة أية عيوب في البشرة. سهل الاستخدام، حيث تعمل تركيبته القابلة للمزج على تفتيح الهالات الداكنة. وللحصول على تغطية أكثر كثافة، يستخدم فوقة قلم إخفاء العيوب/ CONCEALING PEN. يتوفر قلم التصحيح بثلاثة ألوان مختلفة ليتناسب مع جميع ألوان البشرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع