“ديكور” يشارك في مهرجان سنغافورة السينمائي

“ديكور” يشارك في مهرجان سنغافورة السينمائي
الفيلم من بطولة خالد أبو النجا، وحورية فرغلي وماجد الكدواني، وتأليف شيرين دياب ومحمد دياب.

المصدر: إرم ـ من حسن مصطفى

انطلق فيلم ديكور للمخرج أحمد عبد الله السيد في عرضه الآسيوي الأول، من خلال الدورة الـ 25 لـمهرجان سنغافورة السينمائي الدولي، حيث عرض الفيلم يوم السبت 6 ديسمبر ضمن برنامج “نظرة على سينمائي”، الذي يسلط الضوء في النسخة الحالية من المهرجان على مخرج الفيلم أحمد عبد الله السيد ويعرض كافة أعماله الروائية الطويلة.

ووصف مهرجان سنغافورة أحمد عبد الله السيد ضمن تعريفه الرسمي للبرنامج بأنه واحد من أبرز المنتمين إلى الجيل الجديد من صناع الأفلام المصريين، وأنه يمتلك تنوعا ومهارة في أعماله تجعله محل دراسة للسينما المستقلة في مصر، ومن المقرر أن يحضر المخرج الشاب عروض أفلامه في المهرجان، والتي تشمل “هليوبوليس”، و”ميكرفون” و”فرش وغطا”، بالإضافة إلى “ديكور”.

وتأتي عروض “ديكور” في المهرجانات السينمائية الدولية قبل انطلاقه في دور العرض المصرية من خلال شركة نيوسنشري التي سبق وأطلقت البوستر الرسمي للفيلم، بالتزامن مع عروضه في الدورة الـ 36 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ضمن قسم عروض خاصة في شهر نوفمبر الماضي.

يذكر أن فيلم “ديكور” بطولة خالد أبو النجا، وحورية فرغلي وماجد الكدواني، وتأليف شيرين دياب في أولى تجاربها السينمائية، بالاشتراك مع شقيقها المخرج والمؤلف محمد دياب.

محتوى مدفوع