صور.. جيهان السادات تجمع نجمات سينما السبعينات

صور.. جيهان السادات تجمع نجمات سينما السبعينات

المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

استطاعت زوجة الرئيس المصري الأسبق أنور السادات، السيدة جيهان، أن تجمع نجمات الفن من الصف الأول في أجيال السبعينيات، وعلى رأسهن ميرفت أمين، ونبيلة عبيد، وسهير رمزي، وصفية العمري، في الحفل الذي غابت عنه بسبب متاعب صحية، حيث أقيم الحفل من جانب الجمعية الشعبية لنساء مصر بمشاركة اتحاد المصريين بأوروبا لتكريمها كسيدة للسلام.

الحفل شهد أغانٍ طربية خاصة، من جانب النجمة غادة رجب، حيث قدمت عددًا كبيرًا من الأغاني الوطنية التي ألهبت حماس الجميع، بالإضافة إلى بعض أغاني الفنانة الراحلة صباح، وقد وقع الاختيار من جانب المنظمين على “غادة”، نظرًا لكون “جيهان” تفضل صوتها، فكان التعاقد معها حيث خصص دخل الحفل لصالح صندوق “تحيا مصر”، وكان من ضمن الحضور محافظ الجيزة د.علي عبد الرحمن، و وزيرة القوى العاملة الأسبق عائشة عبد الهادي، ونائب رئيس الوزراء الأسبق. د.يحيى الجمل.

ومن نجوم الفن حضر المخرجان محمد عبد العزيز، وعمر زهران، والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، وإلهام شاهين، شهيرة ، وأميرة العايدي ،و لبلبة، ومصمم الأزياء هاني البحيري، والإعلاميات منى رجب، وسهير جودة، وبوسي شلبي، اولإعلامي محمود معروف، ومن رموز كرة القدم الكابتن مصطفى عبده ونادر السيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع