صور.. أحمد زاهر "أسمراني" في مسلسل "علاقات خاصة"
صور.. أحمد زاهر "أسمراني" في مسلسل "علاقات خاصة"صور.. أحمد زاهر "أسمراني" في مسلسل "علاقات خاصة"

صور.. أحمد زاهر "أسمراني" في مسلسل "علاقات خاصة"

يستمر تواجد الفنان أحمد زاهر، في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك لاستئناف تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "علاقات خاصة"، والذي يجمع نجوم مصر وسوريا لبنان.

وأوضح "زاهر"، في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية، أنه سيعود إلى مصر قادماً من لبنان بعد أسبوعين من الآن، حيث يعمل على الانتهاء من تصوير أغلب مشاهده في هذين الأسبوعين مع عدد من نجوم لبنان وسوريا، ويظهر "زاهر"، في الصور بـ"لوك" جديد ومختلف عليه تماماً، فيبدو من الصور أنه قام بإجراء عملية تجميل للخروج بلون بشرة معين، وتسريحة شعر مختلفة.

وأضاف النجم المصري: "المسلسل يتحدث بشكل عام عن الإنسانية، وبه جزء كبير شاعري ورومانسي، ويطرح أفكاراً جديدة، ومعاناة الشباب من بعض المشاكل، وبالأخص في سوريا، وتتميز مخرجة المسلسل رشا شربجتي، بأنها متعاونة مع الجميع، وتعمل بروح العمل الجماعي، وهذا يساعد على النجاح".

مسلسل "علاقات خاصة" شارك في كتابته كل من نور الشيشكلي ومؤيد النابلسي، وهو من إخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "أونلاين برودكشن" المملوكة للمنتج زياد شويري، ويضم المسلسل إلى جانب أحمد زاهر نجوما من عدة بلدان عربية، منهم السوريين باسم ياخور، وسوزان نجم الدين، كما يضم اللبناني عمار شلق، والممثلة المصرية نرمين ماهر، وماجد المصري، وغيرهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com