رياض الخولي: “سلسال الدم” رد اعتبار المرأة الصعيدية

رياض الخولي: “سلسال الدم” رد اعتبار المرأة الصعيدية

المصدر: القاهرة- ندى السيد

يواصل الممثل “رياض الخولي”، استعداده لتصوير مشاهده ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “سلسال الدم”، تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال، ويشاركه البطولة عبلة كامل وعلا غانم وأحمد سعيد عبد الغني، والذي يدور في إطار اجتماعي مشوّق، حيث يعرض المشكلات التي يشهدها مجتمع الصعيد.

ويجسّد الخولي دوراً جديداً لم يقدّمه من قبل، حيث يقوم بدور العمدة هارون الذي يستحوذ على أراضي الفلاحين، ويقتل مَنْ يقف أمامه، وقال: إن تميُّز هذا الدور هو السبب الذي دفعه لاختياره، وما جعله يشارك في الجزء الثاني من هذا المسلسل.

وأبدى سعادته بنسبة المشاهدة المرتفعة التي حقّقها الجزء الأول من المسلسل، رغم عرضه بعيداً عن السباق الرمضاني، وأسعده أيضاً ردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن هذا العمل، والطريقة التي أدى بها دوره، وهذا ما جعل مخرج العمل يفكّر بشكل جدي لتقديم الجزء الثاني منه.

وعن سبب غيابه الفترة السابقة، قال: إنه لم يجد ما يستحق أن يقدّمه، وعلى وجه الخصوص على الساحة السينمائية التي تشهد انخفاضاً ملحوظاً في مستوى المضمون المقدّم، مؤكداً أنه لن يتردد عن المشاركة في أعمال مُتميّزة بشرط أن تُناسب مكانته الفنية.

وقال الخولي: إنه مُطمئن جداً على مستوى الجزء الثاني، لأن المسلسل يضم فريق عمل من الفنانين المتميّزين، ولكل منهم تاريخه الفني، وعلى رأسهم الفنانة عبلة كامل، والتي ردت اعتبار المرأة الصعيدية المعروفة بقوة شخصيتها، وقُدرتها على الوقوف في وجه الظالم، واعداً الجمهور ببذل المزيد لتقديم الأفضل.

وأوضح أنه لا يفضّل المشاركة في أية أعمال في الفترة الحالية، حيث يريد التفرُّغ لتصوير مسلسله الجديد، ويعطيه كل ما لديه حتى يخرج بالشكل الذي رسمه المخرج والمؤلف.

وأكد أنه سيسعى دائماً لاختيار المميّز، وإن كان ذلك سيبعده عن الساحة الفنية لفترة طويلة، فكل ما يهمه هو أن يقدّم ما يدعم تاريخه الفني، ويعد جمهوره بالتنوّع فيما يقدّمه، لأن ذلك ما يحتاجه الجمهور، وأنه سيأخذ بآرائهم في العمل ليطوّر من أدائه في أعماله المقبلة.

وعن سبب نجاحه، قال: أحرص على اختيار أعمال مُميّزة وتقمُّص الشخصية بكافة جوانبها وتفاصيلها، وتابع: أحاول اختيار أعمال تضيف لمشواري الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع