لطفي لبيب: ”شبكة المزاج“ يناقش هموم المجتمع

لطفي لبيب: ”شبكة المزاج“ يناقش هموم المجتمع

المصدر: القاهرة- ريهام صفوت

يواصل الممثل لطفي لبيب تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد ”شبكة المزاج“، تأليف هشام محجوب وإخراج سيد سيف، بطولة محمد فراج وعلا غانم، والذي يدور في إطار اجتماعي بوليسي، ويتطرق الفيلم إلى عالم مافيا المخدرات خلال مجموعة من الشباب يتعاطوا المخدرات لدرجة الإدمان، حتى يصل بهم الحال إلى ارتكاب الجرائم، وتتغيّر علاقتهم بمن حولهم.

وحول دوره في الفيلم، رفض لبيب الإفصاح عن طبيعة دوره، نظراً لأنه في طور التحضيرات الأخيرة، لكنه أكد أن الشخصية التي يطلّ من خلالها على الجمهور ستكون جديدة ومُختلفة عن أعماله السابقة.

وعن سبب مُشاركته في العمل، أكد أن قصة الفيلم التي تُلامس الواقع وتناقش هموم المواطن، وراء قبوله العمل، لاسيما وأن الفيلم يُسلّط الضوء على قضية الإدمان.

من ناحية أخرى، أوشك لبيب على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد ”عيون حائرة“، تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى، بطولة رانيا يوسف وإيهاب فهمي، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي، حول قصة حب قوية بين فتاة فقيرة ضريرة ورجل أعمال ثري، ثم تتصاعد أحداث المسلسل بشكل مشوّق، ويواجهون عِدة عراقيل في حياتهم تُغيّر مسارها.

وأشار لطفي إلى أن دوره في المسلسل جديد ومُختلف عن أدواره السابقة، ووصف المسلسل بأنه سيكون خطوة هامة على الساحة الفنية، وعلامة في مشواره الفني، وتمنى أن ينال دوره إعجاب الجمهور.

وأكد أن سبب مُشاركته في المسلسل، لرغبته في الظهور للجمهور بإطلالة جديدة ومُتميّزة تتناسب مع مكانته الفنية.

وحول اختيار أعماله، قال لطفي: إنه يرغب في تقديم أعمال متنوّعة ومُتميّزة لكونه فناناً مُحترفاً، ولا يحب التكرار في أعماله، لذا فهو يجسّد شخصيات متنوّعة في كل عمل يقدّمه بشكل جديد ومُختلف، ويضيف لرصيده الفني من الأعمال الفنية الهادفة.

وأوضح لطفي قائلاً: إنه يرحّب بالتواجد المستمر على الشاشة، ويختار ما يناسبه من أدوار حتى تظل عالقة في ذهن الجمهور، نظراً لوجود أعمال تأخذ اهتمام الممثل والمشاهد، وأعمال أخرى لا يتذكرها الجمهور ويرغب الممثل في إسقاطها من تاريخه الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة