علاء مرسي يفجر مشاكل بين أهل القرية في ”الوسواس“

علاء مرسي يفجر مشاكل بين أهل القرية في ”الوسواس“

القاهرة- أوشك الممثل علاء مرسي على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل ”الوسواس“.

ويتناول المسلسل قضايا الثأئر، وهو من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج حسني صالح، وبطولة زينة وتيم حسن ومحمد عبد الحافظ.

ويظهر مرسي خلال الأحداث بدور شاب لديه تخلف عقلي يسمى ”عصفور“، يقوم بنقل الأخبار دون قصد بين أهل القرية؛ مما يتسبب في حدوث مشاكل وأزمات بين الناس.

وقال مرسي إنه وافق على الظهور في العمل، بسبب طبيعة الدور وملامح الشخصية غير التقليدية، وأكد أن دوره مؤثر في الأحداث، خاصة وأن عصفور يعتبر محركا لأحداث المسلسل، بسبب تناقله الأخبار بين أهل القرية، ويكون السبب في وقوع الكثير من الأحداث التي تثير شغف الجمهور.

وعن استعداده للشخصية، أوضح أنه درس الشخصية جيداً، ووقف على جميع جوانب وملامح وتفاصيل العمل، حتى تقمص الدور بشكل أقرب إلى الحقيقة، وتمنى أن ينال دوره إعجاب الجمهور.

وقال إن شخصية عصفور مرهقة وصعبة، بسبب طريقة كلامه الغريبة وتصرفاته مع أهل القرية الشاذة، وهو ما تطلب منه جهداً مضاعفاً خلال جميع أيام التصوير، حتى تظل الحركات موحدة ويكون الدور مقنعاً للجمهور.

وعن ابتعاده عن السينما، أكد أنه لا يوافق على الظهور في سينما الملاهي الليلية، التي انتشرت مؤخراً وأصبحت مرتعاً للعرى والكباريهات والمخدرات.

وتابع: ”مثل هذه الأعمال تسيء لتاريخي الفني وتقلّل من مكانتي عند الجمهور“.

وأكد أنه عندما قدم قبل سنوات فيلم ”كباريه“، كان يتناول حياة شخص تجبره ظروف معيشته الصعبة على العمل في كباريه من أجل الإنفاق على أسرته، بالإضافة إلى أن الفيلم سلّط الضوء على المهمشين في المجتمع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com