إيناس عز الدين.. فتاة لعوب في “جمهورية إمبابة”

إيناس عز الدين.. فتاة لعوب في “جمهورية إمبابة”

أوشكت الممثلة إيناس عز الدين على الانتهاء من تصوير مشاهدها الخاصة ضمن أحداث فيلم “جمهورية إمبابة”، تأليف مصطفى السبكي وإخراج أحمد البدري، وبطولة باسم سمرة وأحمد وفيق، والذي يدور في إطار اجتماعي أكشن، ويتطرق لقضايا البلطجة وتجارة المخدرات المنتشرة داخل الأحياء الشعبية.

وتظهر إيناس ضمن أحداث الفيلم، بشخصية فتاة لعوب، تستغل مفاتن جسدها في جذب الرجال إليها لتحقيق الثراء السريع، وتمنت أن تنال التجربة إعجاب الجمهور.

وعن سبب مُشاركتها في هذا العمل، أوضحت أن الشخصية التي تجسّدها شخصية جديدة ومُختلفة، لم يسبق لها تناولها ضمن أعمالها السابقة؛ مما استدعى تغيير شكلها من أجل مصداقية الشخصية، وقالت: أنا سعيدة بالتعاون مع فريق العمل.

من جهة ثانية، أكدت عز الدين انسحابها من أحداث الجزء الثاني من مسلسل “سلسال الدم”، تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال، مُشيرة إلى أن الخلافات التي وقعت مع الجهة الإنتاجية وراء انسحابها، بالإضافة إلى أن الدور الذي تقدّمه لا يختلف عن الجزء الأول في شيء؛ مما يُصيب الجمهور بملل من الشخصية.

وقالت: إنها تواصل تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي “الرجل العناب”، للمخرج شادي علي، وبطولة الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، والذي يدور حول رجل يستطيع أن يفعل المستحيل، ويطير لتسلق المرتفعات الشاهقة، وإنقاذ المواطنين وحل مشاكلهم، وسيتطرق للأحداث السياسية التي طرأت على البلاد، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ورفضت إيناس الإفصاح عن دورها ضمن أحداث المسلسل بشكل تفصيلي، نظراً لأن العمل لا يزال في طور تحضيراته الأولية، ولكنها أكدت أن الخط الدرامي سيكون مُختلفاً عن الجزء الأول، وسيشهد تطورات كثيرة في الأحداث والشخصيات.

وأكدت ايناس أنها تعشق الأدوار المركبة التي تبرز موهبتها التمثيلية، وتحاول دائماً المشاركة في الأعمال غير التقليدية، وتتنوّع في اختيار أعمالها، لكي لا يمل الجمهور من رؤيتها على الشاشة، وقالت: “أعيش حالة من الاستقرار الفني”.