إنجي علي.. قوَّادة في “أنا عشقت”

إنجي علي.. قوَّادة في “أنا عشقت”

تشارك المذيعة إنجي علي في مسلسل “أنا عشقت”، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول شاب يسافر إلى الخارج بدون علم حبيبته، والتي تُصاب بحالة نفسية واكتئاب بسبب سفره إلى الخارج، وخلال الأحداث تقع في غرام الطبيب المعالج لحالتها، ومع عودة حبيبها من الخارج تحدث مفاجأة، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج مريم الأحمدي، بطولة أمير كرارة ونجلاء بدر.

وتجسّد إنجي خلال الأحداث دور قوَّادة تُدعى “ثريا”، وقالت” إن سبب قبولها العمل يرجع إلى رغبتها في الظهور بشكل مُختلف عن جميع الأعمال التمثيلية التي شاركت فيها سابقاً، حيث انحصرت أدوارها بين الأدوار الخفيفة أو الظهور بشخصيتها الحقيقية كمُذيعة”.

وأكدت أنها تحدت نفسها فنياً خلال أحداث العمل، لاسيما وأن الدور يظهرها بشكل مُختلف وغير تقليدي للجمهور، وأشارت إلى أنها كانت متخوّفة من الموافقة على العمل، لكنها قبلت التحدي بتشجيع من أصدقائها.

وأشارت إلى أن دورها مؤثر في سياق الأحداث، حيث تظهر بمساحة تمثيلية معقولة، تستطيع من خلالها إثبات موهبتها التمثيلية، وقالت: إن بطل العمل الممثل أمير كرارة ساعدها كثيراً على دراسة الشخصية والإلمام بكافة تفاصيل الدور.

وعن الاستعداد لشخصية القوَّادة، أكدت أنها استعانت بمخرج ومؤلف العمل لطرح رؤيتها في تناول الشخصية، والتي حرصت من خلالها على عدم التقليد أو التكرار في تناول الشخصية، خاصةً وأن شخصية القوَّادة تظهر بتيمة مُعينة في جميع الأعمال الفنية.

وحول الاختلاف، رفضت الحديث عن تفاصيل الشخصية، وقالت: الدور سيكون مُفاجأة للجمهور، وأتمنى أن تنال شخصية ثريا إعجاب المشاهدين فور عرض المسلسل خلال موسم الدراما الجديد في شهر مارس المقبل.

وأشارت إلى أنها ترحّب بإنشاء مواسم درامية مُتعددة طوال العام، حتى يبتعد النجوم عن زخم موسم رمضان، والذي يشهد تنافساً هائلاً في العرض الدرامي الأول.