صور: "إليسار"  تهز عرش  صافيناز ودينا
صور: "إليسار" تهز عرش صافيناز وديناصور: "إليسار" تهز عرش صافيناز ودينا

صور: "إليسار" تهز عرش صافيناز ودينا

يعمل العديد من منظمي الحفلات والمتعهدين في مصر، على تكرار تجربة الراقصة الأرمينية "صافيناز" مرة أخرى، وذلك بعد أن حققت شهرة عربية في الفترة الأخيرة، وأصبحت منافسة قوية للراقصة المصرية "دينا"، وهو ما دفع أحد متعهدي الحفلات في مصر، للتعاقد مع الراقصة اللبنانية الشهيرة "إليسار" لتدخل سباق الرهان.



ولا تعد الراقصة إليسار مقدمة لرقصات في الملاهي الليلية وحفلات الزفاف فقط، ولكنها أصبحت عنصرًا أساسيًا في الأفلام لجذب الجمهور، وتحقيق مكاسب للمنتجين.



"إليسار" حضرت إلى القاهرة، وحصلت على الإقامة المطولة، وأنهت أوراقها، حتى تتفرغ لمشوارها القائم بالدرجة الأولى على مواجهة تجربة "صافيناز"، وأيضًا هيمنة الراقصة "دينا".



إليسار قامت بإجراء "بروفة" داخل أحد أماكن السهر الشهيرة بالعاصمة للاستعداد للحفلات التي تعاقدت عليها، وأعربت عن سعادتها بحضورها إلى مصر التي تعشقها، وتعتبرها نافذة وبوابة نجوم العالم العربي إلى الانتشار، على حد قولها.

وأوضحت "إليسار" أنها تفاضل حاليًا بين أكثر من عمل سينمائي وبين المشاركة في كليبات لمطربين كبار، وتتجه لتلقي "كورسات" في التمثيل لاكتساب مزيد من الاحترافية قبل الإقدام على هذه الخطوة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com