عمرو صحصاح.. ضابط صاعقة في “أسد سيناء”

عمرو صحصاح.. ضابط صاعقة في “أسد سيناء”

انتهى الممثل عمرو صحصاح من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم “أسد سيناء”، تأليف عادل عبد العال وإخراج حسن السيد، بطولة عمرو رمزي ورامي وحيد، والذي يدور حول كتيبة من جنود القوات المسلحة تحاول الثأر من العدو الإسرائيلي بعد نكسة 1967، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي خلال موسم منتصف العام الدراسي.

ويظهر خلال الأحداث بدور نقيب صاعقة يُدعى “عزيز”، قائد إحدى الكتائب المقاتلة التي تعسكر على الجبهة بعد نكسة 67، وخلال حرب الاستنزاف تحاول الكتيبة القيام بعمليات عسكرية ضد العدو الإسرائيلي.

وعن كواليس العمل، أشار إلى أن العمل كان شيّقاً في تناوله وفي أحداثه، لاسيما وأن تجسيد بطولات أبطال القوات المسلحة كانت مُتعة خاصة لأبطال العمل، وتابع: بعض الممثلين أُصيبوا بضربات شمس بسبب الحرارة المرتفعة، نظراً لأن أحداث الفيلم تم تصويرها في أماكن بصحراء الواحات بمحافظة الوادي الجديد.

وأكد أنه يشعر بالفخر بسبب مُشاركته في عمل تاريخي يرصد عدداً من أبطال القوات المسلحة، خاصةً وأنهم ضحوا بأرواحهم في سبيل تحقيق الحرية للأجيال القادمة، وقاموا بالثأر لوطنهم ضد المحتل الإسرائيلي.

وأوضح أن دور القوات المسلحة كان رائعاً من خلال تقديم تسهيلات كبيرة سواء في المعدات العسكرية أو تهيئة ظروف ومناخ الحرب الحقيقية، حتى يخرج العمل بشكل مُشرّف ومُقنع للجمهور.

وطالب صحصاح الدولة بضرورة دعم الأفلام التي تتناول حرب أكتوبر، من أجل تنوير الأجيال الجديدة بهذه الحقبة، والكشف عن عُمق ومدى التضحيات التي بذلوها أبطال الحرب لتحرير الوطن.

وعن الدراما، أشار إلى أنه يقرأ العديد من السيناريوهات لاختيار ما يناسبه للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، وأكد أنه فور الاستقرار على عمل درامي سيقوم بكشف التفاصيل لوسائل الإعلام.