نهال عنبر: تمردت على شخصتي في “قلب أسود”

نهال عنبر: تمردت على شخصتي في “قلب أسود”
الفنانة تجسّد دور أم تُدعى "كوثر"، التي تخاف على ابنتها الوحيدة كثيراً.

المصدر: القاهرة- عبير عصام

انتهت الممثلة نهال عنبر من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الرعب الجديد “قلب أسود”، تأليف مصطفى عامر وإخراج وائل عبد القادر، وبطولة أشرف طلبة وأحمد هارون، الذي يدور في إطار بوليسي أكشن.

وتطل نهال على الجمهور إطلالة جديدة خلال دورها في الفيلم، حيث تجسّد دور أم تُدعى “كوثر”، التي تخاف على ابنتها الوحيدة كثيراً بسبب مرورها بحالة نفسية صعبة، بعد وفاة زوجها في ظروف غامضة، حيث تتعرض هي وابنتها إلى العديد من المواقف المرعبة والمخيفة.

قالت عنبر: إن الدور يمثل تحدياً لشخصيتها لخروجها من قالب المرأة الصارمة، كما أن دورها خلال “قلب أسود” يخرجها من أدوارها الشريرة التي برعت في تجسيدها.

ومن جهة ثانية، تنتظر نهال عرض فيلمها الجديد “أبو العريف”، تأليف طه العدوي وإخراج نهاد شلبي، وبطولة مجدي كامل ورشا الخطيب وعبدالله مشرف، والذي يتطرق إلى البطالة والفساد الذي يمر به الشباب وما يواجههم من صعوبات وعراقيل في حياتهم بعد التخرُّج من دراستهم، وبحثهم عن فرصة عمل مروراً بالأوضاع السياسية التي تمر بها مصر في إطار اجتماعي ساخر.

وأشارت نهال إلى أن العمل بشكل عام يوجّه رسالة قوية لكل الشباب، مفادها أهمية الاجتهاد والطموح لتحقيق الأحلام والتغلُّب على اليأس بالعزيمة والأمل.

وحول تحمُّسها للمُشاركة في الفيلم، قالت نهال: إن دورها جديد ومتميّز، كما أن أحداث الفيلم قريبة من الواقع الاجتماعي الذي نعيشه، وتوقّعت أن يحقّق الفيلم نسبة مُشاهدة عالية فور عرضه بدور السينما.

وحول تأجيل عرض الفيلم أكثر من مرة، أوضحت نهال أن القرار يرجع إلى الشركة المنتجة والمشاكل القائمة التي صارت بينها وبين بطل العمل مجدي كامل كانت من أسباب عدم عرضه، لكني أنتظر خروجه إلى النور في أقرب وقت مُمكن.

كما كشفت نهال عن مُشاركتها في مسلسل جديد بعنوان “كش ملك”، تأليف رضا الوكيل وإخراج حسام عبد الرحمن، والذي يدور في إطار اجتماعي، حيث يتناول مساوئ رجال الأعمال الفاسدين، إضافة إلى حدوث جريمة قتل يتهم بها رجل أعمال شهير، ويحاول بنفوذه الخروج منها.

وحول سر نشاطها الفني المكثف خلال الفترة الأخيرة، ومُشاركتها في أكثر من عمل وتنوّعها للأدوار، هو أن اختياراتها الفنية مُختلفة وهادفة بين الكوميديا والرومانسية والشر، كما أنها لا تحب التكرار في أعمالها.
محتوى مدفوع