نبيل عيسى “ضابط شرطة” في “أريد رجلاً”

نبيل عيسى “ضابط شرطة” في “أريد رجلاً”

القاهرة- يستأنف الممثل نبيل عيسى تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد “أريد رجلاً”، تأليف شهيرة سلام وإخراج بتول عرفة، بطولة ميرنا المهندس وأحمد عبد العزيز، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

وعن دوره في المسلسل، رفض الحديث عن دوره بشكل تفصيلي، لكنه أكد أنه يجسّد شخصية ضابط شرطة، وقال: “الدور جديد ومختلف عن أدواري التي قدّمتها خلال مشواري الفني، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.

وعن اقتباس المسلسل من رواية “أريد رجلاً” للكاتب نور عبد المجيد، قال عيسى: “إن أغلب الروايات الأدبية تكون من واقع ملموس، وظاهرة تحويل الأعمال الأدبية إلى أعمال فنية أمر طبيعي، ولكن بدون تحريف حتى تصل الرسالة للجمهور”.

من جهة ثانية، كشف عيسى عن مُشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين”، تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج شادي أبو العيون، بطولة يسرا وقصي خولي، والذي يدور في إطار تاريخي حول حقبة الخديوي إسماعيل.

يظهر نبيل خلال أحداث المسلسل بشخصية رجل صارم يُدعى “إسماعيل المفتش”، وهو شقيق الخديوي إسماعيل، ويعتمد عليه الخديوي في كل شيء داخل القصر، وأكد أن أحداث الجزء الثاني من المسلسل أصعب من الجزء الأول وتحتاج إلى تفرُّغ تام.

وأكد عيسى أن مُشاركته في “سرايا عابدين” تعود إلى رغبته في تقديم عمل تاريخي، بالإضافة إلى أن الجزء الأول حقّق نسبة مُشاهدة عالية، وهو ما كان دافعاً للمُشاركة في الجزء الثاني، وتمنى أن يحقّق نسبة مُشاهدة مرتفعة.

وحول موقعه بين نجوم جيله، أكد أنه راضٍ تماماً عن موقعه الفني، وتابع: “معظم نجوم جيلي حقّقوا البطولة المطلقة، ولكن هذه الأمور لا تشغل ذهني على الإطلاق، ولا أتأثر بهذه المسميات، وأضع في اهتمامي الشخصية التي أجسّدها وتأثيرها في السياق الدرامي، وأشار إلى أن نجاح العمل هو الذي يعطي كل ممثل إحساس البطولة المطلقة”.