مصر.. الأمن يفرض حصاراً على معقل الجبهة السلفية

مصر.. الأمن يفرض حصاراً على معقل الجبهة السلفية
قيادات مديرية أمن الدقهلية تقول لـ "إرم" إن الأجهزة الأمنية بالمحافظة، فرضت حصارًا على المقر الرئيسي ومعقل الجبهة السلفية بمدينة المنصورة.

المصدر: القاهرة – من محمود غريب

كشفت قيادات مديرية أمن الدقهلية أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة، فرضت حصارًا علىالمقر الرئيسي ومعقل الجبهة السلفية بمدينة المنصورة، استعدادًا للتظاهرات التي دعت إليها الجبهة الجمعة المقبل تحت شعار “الثورة الإسلامية”.

وأشارت القيادات الأمنية في تصريحات خاصة لشبكة “إرم” الإخبارية، إلى أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة وضعت خطة مُحكمة بالتنسيق مع كافة الإدارات لإحباط مخططات الجبهة السلفية والموالين لجماعة الإخوان المسلمين، لافتًا إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على عدد من أنصار الجبهة في مدينة المنصورة خلال اليومين الماضيين.

وأضافت أن كافة النتائج الأولية تؤكد فشل تلك الجماعات في الحشد ليوم 28 نوفمبر، بالإضافة إلى جهود وزارة الداخلية في إفشال مخططاتهم والقبض على العقول المدبرة للأحداث المحتملة.

وكانت الجبهة السلفية أحد أطراف تحالف دعم الشرعية الموالي لجماعة الإخوان المسلمين، قد دعت أنصارها للتظاهر رافعين المصاحف يوم 28 نوفمبر الجاري تحت مسمى “ثورة الشباب المسلم”.

وتعتبر مدينة المنصورة “دلتا مصر” المعقل الرئيسي للجبهة السلفية، حيث تضم المقر الرئيسي للجبهة وإقامة قياداتها الرئيسيين، وتخرج كافة تحركات الجبهة من المدينة.

محتوى مدفوع