بالفيديو.. رانيا يوسف في أول ظهور بعد أزمة الفستان الفاضح: "القماشة" هي السبب
بالفيديو.. رانيا يوسف في أول ظهور بعد أزمة الفستان الفاضح: "القماشة" هي السبببالفيديو.. رانيا يوسف في أول ظهور بعد أزمة الفستان الفاضح: "القماشة" هي السبب

بالفيديو.. رانيا يوسف في أول ظهور بعد أزمة الفستان الفاضح: "القماشة" هي السبب

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف في أول ظهور تلفزيوني لها بعد أزمة فستانها الفاضح في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، عن السبب الحقيقي وراء تلك الضحة.

وقالت رانيا في مداخلة تلفزيونية إن قماشة بطانة الفستان خفيفة والفستان نفسه ثقيل، ما أدى إلى ارتفاع البطانة الداخلية مع الحركة.

وأوضحت: "المشكله كانت إن الفستان ثقيل والبطانة خفيفة مع الحركة وصعود السلم البطانة كانت ترتفع وأنا كنت قد دخلت على السجادة الحمراء وكل المصورين صوروني من الأمام و مصور واحد فقط صورني من الخلف".

وتابعت: "أنا لاحظت مشكلة البطانة في توقيت متأخر، بعدما كنت قد التقط الصور على السجادة الحمراء..ومن الطبيعى أن يشعر الناس بالضيق عندما يروني بهذا الشكل، إلا أن من صورني هو السبب في ظهوري هكذا".

وأكدت أنها إلى الآن لم تتلق أي إخطار رسمي لحضورها الموعد المحدد لمحاكمتها بسبب ارتدائها هذا الفستان.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بفستان فاضح أشبه بـ"المايوه" خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، بدار الأوبرا المصرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com