حسن الرداد: دوري مفاجأة للجمهور في “كيكا عالعالي”

حسن الرداد: دوري مفاجأة للجمهور في “كيكا عالعالي”

أعرب الفنان المصري حسن الرداد، عن ترقبه لرأي الجمهور في مسلسل “كيكا عالعالي” المقرر عرضه إبتداءا من يوم 26 من شهر نوفمبر الجارى على شاشة “mbc مصر”، وذلك بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة.

وأكد “الرداد” في تصريح خاص لشبكة “إرم” أنه ينتظر عرض المسلسل بشغف، لافتاً إلى أن دوره سيكون مفاجأة للجمهور لأنه دور جديد لا يشبه الأدوار التي قدمها سابقاً رافضاً الإفصاح عن أي تفاصيل لأنه ينتظر رد فعل الجمهور.

وأشار إلى أن المسلسل تدور أحداثه حول مجموعة من الأطفال الذين ينشئون في منطقه شعبية واحدة، ويلعبون “كيكا ع العالي” وهى لعبة يفضلها أطفال الأحياء الشعبية، ومن ثم يصعد كلاً منهم على مكان مرتفع للفوز، ويعرض كلاً منهم أحلامه ويصعدون ويحققون النجاح في حياتهم بعد تخطى عقبات وصعوبات كثيرة للوصول إلى النجاح.

المسلسل من بطولة حسن الرداد، وأحمد صفوت، وايتن عامر، وصلاح عبد الله، وميس حمدان ومن إنتاج محمد فوزي وتأليف حسام موسى وإخراج نادر جلال.

من جهة أخرى يحل الفنان حسن الرداد، ضيفا في الحلقات الأولى من برنامج “Back to school” الذي بدأ عرض أولى حلقاته مؤخرا عبر قناة “الحياة”، ويقوم بتقديمه الفنان عمرو يوسف، ومن المقرر أن يستعرض الرداد ذكريات الطفولة والعودة إلى المدرسة خلال تلك المرحلة وقام الرداد بتصوير أحداث الحلقة منذ عدة أيام في العاصمة بيروت.