أحمد عبد العزيز يكشف شخصيته في مسلسل “أريد حلاً”

أحمد عبد العزيز يكشف شخصيته في مسلسل “أريد حلاً”

المصدر: القاهرة- صلاح أبوشنب

كشف الفنان المصري أحمد عبد العزيز، في تصريحات خاصة لشبكة “إرم” الإخبارية، تفاصيل الشخصية التي يجسدها في المسلسل وقال” أجسد شخصية عزت وهو كاتب ومصحح لغة ومتزوج ولكن زوجته دائماً متسلطة بعض الشيء وتقسو عليه ولكن هو يقصر السلام معها ولكنه ليس مكسور أو ضعيف ولكنه يفضل ألا تحدث مشاكل في المنزل بسبب إبنته”.

وأضاف “عزت هذا في العقد الثالث من عمره وكتب رواية واحدة ويساعد الناس ويستمر في هذا ويصحح أعمال أدبية للناس ويساعد زوجته، ورغم هذا فهو ضحى بحبه الذي ارتبط به في بداية حياته من أجل سعادة الأسرة”.

وأشار أن ما أحبه وجذبه للشخصية هو أنها جديدة ولم يقوم بهذه النوعية سابقاً، وقال “فهو رجل مغلوب علي أمره ويسخر من نفسه بعض الشيء وهذا بالنسبة لي جديد وشجعني علي قبول العمل وأيضاً ما شجعني هو أن العمل من إخراج مخرجة في أول تجربة لها وأنا أحب أن أتعامل مع الشباب”.

وإختتم عبد العزيز تصريحاته قائلاً: “حالياً يوجد كلام في أكثر من مشروع سينمائي وهناك قراءات لأعمال تلفزيونية جديدة ولا يوجد لدي مشكلة أن أخوض رمضان المقبل بعملين دراميين حيث أقرأ مسلسل “رنين الصمت” وهو من إخراج علي عبد الخالق وإنتاج التلفزيون المصري”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع