مصر.. حبس حفيد طلعت حرب بتهمة الاعتداء على الممتلكات الخاصة

مصر.. حبس حفيد طلعت حرب بتهمة الاعتداء على الممتلكات الخاصة

المصدر: أحمد عبدالفتاح- إرم نيوز

أمرت هيئة قضائية مصرية اليوم الثلاثاء، بحبس حفيد الاقتصادي الكبير مؤسس أول بنك وطني في مصر طلعت حرب، لاتهامه بإتلاف ممتلكات خاصة والتعدي على الحياة الشخصية أثناء محاولته السيطرة على فيلا قال إنه ورثها عن هدى طلعت حرب.

وقررت نيابة مصر القديمة الجزئية، حبس تامر سمير علي طلعت حرب، حفيد الاقتصادي المعروف طلعت حرب، و5 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ووجهت لهم النيابة العامة تهم إتلاف ممتلكات خاصة والتعدي على المواطنين وانتهاك الحياة الخاصة.

وبحسب تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 19064 لسنة 2018 جنح مصر القديمة، فإن خلافًا نشب بين المتهمين وأحد المواطنين على فيلا بشارع عبد العزيز آل سعود بمنطقة المنيل بمصر القديمة، بمحافظة الجيزة غرب القاهرة.

محام المتهم تامر سمير طلعت حرب، محمد حشمت، قال في تصريحات صحفية، إن موكله خلال تسلمه الفيلا محل الخلاف والتي آلت إليه عن طريق الميراث من هدى طلعت حرب، لأنه الحفيد الشرعي لطلعت حرب، فوجئ بوجود أحد الأشخاص داخل الفيلا، مما أحدث إرباكًا في المشهد وسيتم تدارك الموقف.

ولفت محام حفيد طلعت حرب إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإثبات محضر بتواجد الشخص داخل ممتلكاته الخاصة.

وبحسب بيان أمني اليوم فإن قسم شرطة مصر القديمة تلقى بلاغًا من أحد المواطنين يفيد تعدي 6 أشخاص عليه، أثناء تواجده بفيلته بمنطقة المنيل، مدعين وراثتها عن جدتهم ابنة طلعت حرب.

وأضاف البيان الصادر، أن قوة من الشرطة انتقلت إلى مكان الواقعة، وتم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بما سبق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com