احتفالية رفيعة المستوى بـ“مئوية الشيخ زايد“ في القاهرة (فيديو)

احتفالية رفيعة المستوى بـ“مئوية الشيخ زايد“ في القاهرة (فيديو)

المصدر: سامية قاصد وإسماعيل منطاوي - إرم نيوز

أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الإثنين، احتفالية رفيعة المستوى، بمناسبة ”مئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان“ مؤسس دولة الإمارات الراحل، حضرها لفيف واسع من الشخصيات الرسمية والمجتمعية.

وثمّن السفير جمعة مبارك الجنيبي، سفير دولة الإمارات في مصر تنظيم الاحتفال بالتعاون بين مؤسسة الأهرام والسفارة الإماراتية بمصر، مؤكدًا بأن ذلك يعكس حب المصريين للشيخ زايد، وتقديرهم لإنجازاته.

وقال الجنيبي، في تصريح لـ ”إرم نيوز“ على هامش الاحتفالية التي نظمتها، إن ”الشيخ زايد كان محبًا لمصر والشعب المصري وكان حريصًا كل الحرص على تعزيز العلاقات بين مصر والإمارات في مختلف المجالات“.

وأكد السفير الإماراتي أن حضور رئيس الوزراء والوزراء والشخصيات العامة وكلماتهم الرقيقة دليل يعكس العلاقات القوية بين مصر والإمارات.

وشارك في الاحتفالية كل من الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، ونقيب الصحفيين، ومكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وكرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، السفير سامح شكري، وزير الخارجية، المستشار عمر مروان، وزير الدولة للشئون النيابية والقانونية، والسفير خليل إبراهيم الذوادي، رئيس قطاع الشئون العربية والأمن القومي، مصطفى الفقي، رئيس مكتبة الإسكندرية، والسفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، محمد الحمادي، رئيس تحرير جريدة رؤية الإماراتية.

كما حضر الاحتفالية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، ولفيف من الشخصيات العامة والإعلاميين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com